طقم دمبلل قابل للتعديل لصالة الألعاب الرياضية المنزلية ، أوزان 66 رطلاً ، نواة حديد مصبوبة صلبة ، مجموعة وزن حر لصالة الألعاب الرياضية

93 $

موقع التدريب: ARMS اكتب: رذاذ الطلاء اسم القسم: MEN Origin: US (المنشأ) نوع الرياضة: قوة التدريب اللون 44 رطل (كل دمبلز 22 رطل) وزن السلعة 44 جنيهًا مواد سبائك معدنية ميزة خاصة قابل للتعديل حول هذا البند خيارات مجموعة أوزان دمبلز قابلة للتعديل أكثر: مع مجموعة واسعة من الأوزان من 8 أرطال إلى 22 رطلاً ، يمكن تجميع مجموعة الدمبلز…

30 in stock

SKU: 3256806663867248
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: ARMS
  • اكتب: رذاذ الطلاء
  • اسم القسم: MEN
  • Origin: US (المنشأ)
  • نوع الرياضة: قوة التدريب
اللون 44 رطل (كل دمبلز 22 رطل)
وزن السلعة 44 جنيهًا
مواد سبائك معدنية
ميزة خاصة قابل للتعديل


حول هذا البند

  • خيارات مجموعة أوزان دمبلز قابلة للتعديل أكثر: مع مجموعة واسعة من الأوزان من 8 أرطال إلى 22 رطلاً ، يمكن تجميع مجموعة الدمبلز هذه كحديد ، مما يتيح لك تعديل وزنك لتلبية احتياجات التدريب الخاصة بك. مجموعات دمبلز اللياقة البدنية للنساء والرجال.
  • مادة فولاذية صلبة مطورة متينة: مقارنة مع الدمبلز من مادة الأسمنت الأخرى في السوق ، مجموعة الدمبلز القابلة للتعديل مصنوعة من الفولاذ الصلب ، أرق ، أكثر متانة ، وزن مستقر وحقيقي. صفيحة أوزان الدبل المغلفة مصنوعة من مادة تبو ، عالية الأمان ، غير قابلة للكسر ، عازلة للصوت وتحمي الأرضية. تصميم مضلع يمنع التمرير ويجعل من السهل التخزين والاستخدام. قضيب توصيل الكروم مخرش لضمان قبضة قوية ، في حين أن المقبض المطلي بالمطاط يمنع الانزلاق.
  • مثالية لتدريب القوة: لا تقتصر على مجموعات معدات التمرين ، تأتي مجموعة أوزان الدمبلز هذه بقضيب متصل ويمكن تجميعها كحديد لتحسين تدريب عضلات الجسم بالكامل. تصميم قابل للتعديل يساعد عشاق اللياقة البدنية على زيادة قوتهم وحرق الدهون وتشكيل أجسامهم. يوفر الدمبلز طريقة تدريب أفضل من معدات صالة الألعاب الرياضية المنزلية الأخرى. تحقيق أحلام صالة الألعاب الرياضية المنزلية الخاصة بك مع مجموعة من الدمبلز فقط. هدية الدمبلز تجريب مثالية للرجال والنساء.
  • مكسرات أمان متينة: يشمل الوزن القابل للتعديل الدمبلز مثبتات مانعة للانزلاق ، وتضمن خيوط الجوز السميكة ملاءمة قوية مع الدمبلز أو قضيب الحديد ، إمساك ألواح الدمبلز بفعالية في مكانها دون القلق بشأن فك أو انزلاق الأطباق أو سقوطها ، مما يضمن الاستخدام الآمن.
  • حزمة القيمة ودعم العلامة التجارية: دمبلز التمرين واللياقة يشمل 4 × رطل ، 4 × رطل ، 4 × رطل ، 4 × رطل ، 4 × رطل ، أطواق سبينلوك 4 × ، مقابض 2 × ، و 1 × موصل كروم مخرش لتمرين شامل. تقبيل الذهب دائمًا بسبب تزويد عملائنا بأفضل خدمة ، إذا كانت لديك أي أسئلة حول مجموعة الدمبلز الذهبية الخاصة بنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، سنقدم لك حلاً مرضيًا خلال 12 ساعة.






 

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “طقم دمبلل قابل للتعديل لصالة الألعاب الرياضية المنزلية ، أوزان 66 رطلاً ، نواة حديد مصبوبة صلبة ، مجموعة وزن حر لصالة الألعاب الرياضية”

Your email address will not be published. Required fields are marked *