مسحوق مضاد للانزلاق لصالة رفع الأثقال ، كربونات المغنيسيوم ، طباشير الكربونات ، الحديد ، الرياضة ، التسلق ، الجمباز ، الوزن

$

رقم النموذج: Chalk Block اكتب: الدمبل Origin: CN (المنشأ) Gym Chalk Magnesium Block: Magnesium powder block مانع للانزلاق صالة الألعاب الرياضية تسلق الجمباز رفع الأثقال مسحوق الجمباز كربونات المغنيسيوم الطباشير تسلق كتلة الحديد نقاط رصاصة: 1. تحسين الأداء: يتيح لك مسحوق المغنيسيوم المضاد للانزلاق التدريب والتنافس بمزيد من الثقة والكفاءة ، مما يؤدي إلى تحسن سريع وواضح في أدائك…

499 in stock

SKU: 3256806381291801
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: Chalk Block
  • اكتب: الدمبل
  • Origin: CN (المنشأ)
  • Gym Chalk Magnesium Block: Magnesium powder block

مانع للانزلاق صالة الألعاب الرياضية تسلق الجمباز رفع الأثقال مسحوق الجمباز كربونات المغنيسيوم الطباشير تسلق كتلة الحديد


نقاط رصاصة:

1. تحسين الأداء: يتيح لك مسحوق المغنيسيوم المضاد للانزلاق التدريب والتنافس بمزيد من الثقة والكفاءة ، مما يؤدي إلى تحسن سريع وواضح في أدائك ، دون الإضرار ببشرتك.

2. حماية يديك: يمكن أن تمنع كتلة المغنيسيوم يديك من الإصابة أو التهيج عن طريق امتصاص العرق وتقليل الاحتكاك. يمكنك تطبيقه على أي رياضة تنطوي على الإمساك أو الإمساك ، مثل التسلق أو الرفع أو التنس. سوف تبقي يديك جافة ومريحة ، حتى تتمكن من الاستمتاع بثقة.

3. عملية وفعالة: يتيح لك كتلة المغنيسيوم فرك المسحوق بسهولة وتطبيقه على راحة يدك والأدوات لتحسين القبضة والأداء.

4. تعزيز الاستقرار: سواء كنت رياضيًا محترفًا أو أحد الهواة ، يمكنك استخدام هذا المنتج لتحسين مستوى أدائك في المنافسة. عن طريق فرك كتلة المغنيسيوم على يديك ، يمكنك تقليل العرق وتعزيز استقرار وقوة قبضتك.

5. الوصف: بغض النظر عن الرياضة أو النشاط الذي تقوم به ، فإن كتلة المغنيسيوم لدينا ستعزز قوة قبضتك ولياقتك. يمكنك استخدامه للجمباز أو تسلق الصخور أو الرمي أو رقص القطب. إنه متعدد الاستخدامات وفعال. ولا تترك أي بقايا على يديك أو معداتك.

هل تريد تحسين استقرار وأداء حركات رقص القطب ؟ جرب كتلة الطباشير المصنوعة من مسحوق المغنيسيوم النقي الذي يمتص العرق ويمنع يديك من الانزلاق. تحتاج فقط إلى فرك قطعة الطباشير بلطف على راحة يدك وأصابعك لإنشاء طبقة رقيقة من الحماية المضادة للانزلاق. كتلة الطباشير لدينا سهلة الاستخدام ومتينة ومحمولة.

المواصفات:

اسم: كتلة مسحوق المغنيسيوم

المواصفات: 65 جم

الحجم: 9 * من من من من ؟ ؟ * 9 * 3.54×1.77×3.54in

قائمة المنتجات:

كتلة الطباشير * 1

ملاحظة:يتم شحن نمط اللون الخاص بصندوق تغليف المنتج بشكل عشوائي.

تذكير دافئ:

1. بسبب درجة حرارة لون الشاشة والكاميرا والإضاءة المحيطة ومهارات التصوير الفوتوغرافي ، قد يكون هناك اختلاف طفيف في اللون في صور بعض المنتجات ، ويخضع اللون للكائن الفعلي!

2. بسبب القياسات اليدوية المختلفة








Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “مسحوق مضاد للانزلاق لصالة رفع الأثقال ، كربونات المغنيسيوم ، طباشير الكربونات ، الحديد ، الرياضة ، التسلق ، الجمباز ، الوزن”

Your email address will not be published. Required fields are marked *