وسادة غطاء واقية للحديد الاحترافي ، TPE ، الكتف ، الرقبة الدمبلل ، رفع الأثقال ، التدريب على القرفصاء

15 $

رقم النموذج: MS07 اكتب: Other اسم العلامة التجارية: KUUBEE Origin: CN (المنشأ)   وسادة الحديد وسادة الكتف الرقبة المهنية TPE الدمبلز غطاء واقية وسادة لرفع الأثقال ، القرفصاء والضغط على الكتف اللون: أزرق ، أسود مواد:TPE الحجم: 32*13*7 مصنوعة من مادة TPE عالية الجودة. بالمقارنة مع وسادات الحديد البلاستيكية المعتادة ، فإن وسادة القرفصاء أكثر صلابة ومرونة ، وأكثر…

SKU: 3256804853330371
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: MS07
  • اكتب: Other
  • اسم العلامة التجارية: KUUBEE
  • Origin: CN (المنشأ)
 

وسادة الحديد وسادة الكتف الرقبة المهنية TPE الدمبلز غطاء واقية وسادة لرفع الأثقال ، القرفصاء والضغط على الكتف


اللون: أزرق ، أسود

مواد:TPE

الحجم: 32*13*7

مصنوعة من مادة TPE عالية الجودة. بالمقارنة مع وسادات الحديد البلاستيكية المعتادة ، فإن وسادة القرفصاء أكثر صلابة ومرونة ، وأكثر راحة للارتداء. يرجى ملاحظة أن وسادة الحديد هذه مناسبة لقطر القضيب العالمي حوالي 1 في. إذا لم تكن متأكدًا من حجم شريطك ، فمن المستحسن أن تتمكن من قياسه أولاً.
وسادة عنق القرفصاء وسادة الكتف يتوافق مع الميكانيكا وعلم وظائف الأعضاء البشرية. مبطن بالحديد مع هذا المنتج ، يؤدي عمل عازلة جيد ، يشتت بفعالية الإجهاد الذي يمارسه الحديد على الجسم.
حماية أجزاء الجسم التي تتصل مباشرة بالحديد (الرقبة والكتفين والصدر ، وما إلى ذلك) للحد من خطر الإصابة. ما عليك سوى التقاط وسادة عنق القرفصاء إلى مركز البار الخاص بك وأنت متمركز تمامًا لكل مجموعة. للقرفصاء ، واللياقة البدنية ، ورفع الأثقال ، والتدريب ، وصالة الألعاب الرياضية وما إلى ذلك.
وسادة عنق الحديد بتصميم ثلاثي الأبعاد. يمكن أن تزيد وسادة الرقبة من القوة وتحديد موقع المركز بدقة.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “وسادة غطاء واقية للحديد الاحترافي ، TPE ، الكتف ، الرقبة الدمبلل ، رفع الأثقال ، التدريب على القرفصاء”

Your email address will not be published. Required fields are marked *