1Pair Lifting Wrist Straps for Weightlifting – Power Cotton Weight Lifting Wrist Wraps to Lift Heavier with a Silicone Grip

$

العمر: فوق 13 رقم النموذج: Lifting Wrist Straps المادة: Polyester الأشخاص المطبقون: Adult اسم العلامة التجارية: GOMOREON Origin: CN (المنشأ) Dropshipping: Yes Color: Black, Blue, Red, Black Yellow حول المنتج:1. لا قبضة الانزلاق-قوة تدريب قوتك مع أحزمة المعصم لرفع الأثقال! آمن قبضة قوية وثابتة مع أحزمة الوزن هذه عندما تكون يديك متعرقان دون القلق بشأن الطباشير الفوضوي أو النسيج الممزق. 2. صفر كسر…

SKU: 3256804731218936
Category: ,

Description

  • العمر: فوق 13
  • رقم النموذج: Lifting Wrist Straps
  • المادة: Polyester
  • الأشخاص المطبقون: Adult
  • اسم العلامة التجارية: GOMOREON
  • Origin: CN (المنشأ)
  • Dropshipping: Yes
  • Color: Black, Blue, Red, Black Yellow

حول المنتج:
1. لا قبضة الانزلاق-قوة تدريب قوتك مع أحزمة المعصم لرفع الأثقال! آمن قبضة قوية وثابتة مع أحزمة الوزن هذه عندما تكون يديك متعرقان دون القلق بشأن الطباشير الفوضوي أو النسيج الممزق.
2. صفر كسر في-تجنب البثور والكدمات من الأشرطة الميتة دون الاسمية. بفضل المادة القطنية المرنة وغير القابلة للانزلاق في أحزمة معصمك لرفع الأثقال ، أنت جاهز للتدريب مباشرة من الصندوق! قبضة الخاص بك هو عقد لكم مرة أخرى. يضرب أهدافك بشكل أسرع مع أحزمة التمرين لدينا.
3. دعم التفاف المعصم المتفوق-عند استخدام يلتف معصمك لرفع الأثقال ، لن تقطع تمرينًا قصيرًا أبدًا بسبب ألم المعصم مرة أخرى. قم بحماية معصميك ومفاصلك من خلال بطانة النيوبرين الناعمة التقنية وقياسات معززة لأحزمة رفع الأثقال للرجال والنساء.
4. لا مزيد من المحاولات الفاشلة-جرب لفافات معصم رفع الأثقال لتجهيز أهدافك وتعزيز إمكانات الرفع لديك. عند طول 60 ، تمنحك أحزمة المعصم هذه لرفع الأثقال لفًا إضافيًا حول البار وثقة كبيرة في ضبط أداء جديد! بسرعة وأمان تحسين المصاعد الخاصة بك وتعظيم المكاسب الخاصة بك.
5. جعل السلامة بسيطة-باستخدام هذه الأشرطة صالة الألعاب الرياضية يسمح لك لممارسة مع ضمان من خلال تمكين المزيد من السيطرة. حماية المصاعد الخاصة بك من الأخطاء المحتملة الناجمة عن السيطرة المفقودة مع تصميم سهل الاستخدام ، حلقة واحدة من أحزمة رفع الأثقال المعصم للرجال والنساء. مثالية لرفع الأثقال ، كمال الأجسام ، تدريب القوة ورفع الأثقال.

مقاس واحد يناسب الجميع: أحزمة رفع الأثقال للقبضة الفائقة في تمارين رفع الأثقال. 60 تلتف المعصم أطول يسمح لك بإجراء مجموعة كاملة من التمارين دون انقطاع.

المتانة والراحة: أحزمة الرفع هذه مصنوعة من نايلون متين مع وسادات دعم من النيوبرين. يتم بناءها لتدوم وتحمل ظروف التمرين الأكثر تطرفًا ، جنبًا إلى جنب مع استخدام مريح.

من السهل جدًا تطبيقها أو إزالتها أثناء التمارين. قابل للتعديل بالكامل وآلة قابلة للغسل ، لينة جدا ومريحة.

يدعم التفاف المعصم الفائق دفع حدودك إلى الحد الأقصى مع مقابض رفع الأثقال. الآن يمكنك رمي معظم ممثلين مع أكبر وزن من حياتك! بناء القوة بالتساوي ومظهر العضلات الأمثل.

نسيان ألم المعصم عند رفع الأثقال. يمكن أيضًا استخدامه لحماية المعصم المصاب أو المعصم الصحي عند زيادة الوزن في التمارين.

أحزمة رياضية رائعة لأنماط الرفع المختلفة: رفع الأثقال ، ورفع الأثقال ، وكمال الأجسام ، والتدريب المتقاطع ، والصفوف ، والشجيرات ، وأي حركات أخرى للظهر المهيمنة والسحب.

المادة: القطن والنايلون والنيوبرين
الحجم: 60 أو الطول و 4 أو العرض

تتضمن الحزمة:
1 زوج * أحزمة رفع الأثقال

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “1Pair Lifting Wrist Straps for Weightlifting – Power Cotton Weight Lifting Wrist Wraps to Lift Heavier with a Silicone Grip”

Your email address will not be published. Required fields are marked *