مدرب قبضة اليد للنساء ، تقوية المعصم ، معدات اللياقة البدنية ، ذراع التمرين ، القوة ، الساعد ، المدرب

$14 $

موقع التدريب: الخصر و البطن ممارسة اسم القسم: للجنسين رقم النموذج: Wrist Strengthener Function: ARMS اكتب: نوع القابض Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: قوة التدريب نقاط رصاصة: 1. كثافة قابلة للتعديل: يمكنك بسهولة ضبط مستوى مقاومة تمرين المعصم هذا وفقًا لاحتياجاتك ، لتحقيق أفضل تأثير تدريبي لعضلات اليد والساعد. 2. غطاء إسفنجي سميك مقوي للمعصم يساعدك على نمو العضلات وتعزيز المرونة في…

SKU: 3256806610232029
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: الخصر و البطن ممارسة
  • اسم القسم: للجنسين
  • رقم النموذج: Wrist Strengthener
  • Function: ARMS
  • اكتب: نوع القابض
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: قوة التدريب
نقاط رصاصة:


1. كثافة قابلة للتعديل: يمكنك بسهولة ضبط مستوى مقاومة تمرين المعصم هذا وفقًا لاحتياجاتك ، لتحقيق أفضل تأثير تدريبي لعضلات اليد والساعد.


2. غطاء إسفنجي سميك مقوي للمعصم يساعدك على نمو العضلات وتعزيز المرونة في منطقة الرسغ والساعد ، مما يقلل من الإصابات ويهدئ الشعور بعدم الراحة. غطاء الإسفنج السميك هو كوشي ومستقر ، ويخفض الضغط والاحتكاك بشكل فعال على بشرتك.


3. مصممة لإعادة الاستخدام: يتمتع هذا المتمرن بالمعصم بزنبرك من الفولاذ الكربوني عالي الجودة يمكن أن يتحمل الاستخدام طويل الأجل وعالي التردد. إنه متين لأنه مصنوع من الفولاذ الكربوني.


4. مريحة الحمل: يتميز جهاز تقوية تمارين المعصم هذا بتصميم صغير وخفيف ، مما يجعله سهل الاستخدام والحمل. يمكنك ممارسة معصميك والساعد بشكل فعال في أي مكان ووقت.

5. تقديم فوائد متعددة: مع هذا تقوية تمارين المعصم ، يمكنك العمل على قوة الجزء العلوي من الجسم والتحمل بطرق مختلفة. إنه جهاز رائع لأي شخص يريد تحسين التنسيق اليدوي والتنقل والقدرة على التحمل.


الوصف:

تحسين قوتك ومرونتك مع هذا الجهاز المتين والمتعدد الاستخدامات. يتميز بمستويات مقاومة مختلفة لتناسب احتياجاتك وأهدافك. يضمن التصميم المريح قبضة مريحة وآمنة ، في حين يمكن أن تتحمل المادة القوية الاستخدام طويل الأجل وعالي التردد. سواء كنت ترغب في التدريب في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية ، سيساعدك هذا المتمرن على تحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.

المواصفات:


اللون: طلاء أسود ، طلاء أبيض


مواد: pp ، رغوة NBR ، فولاذ نابض


الحجم: حوالي 26 * من من من من من من ؟ ؟ * 579in

قائمة التعبئة:


1 * مقوي قبضة المعصم

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “مدرب قبضة اليد للنساء ، تقوية المعصم ، معدات اللياقة البدنية ، ذراع التمرين ، القوة ، الساعد ، المدرب”

Your email address will not be published. Required fields are marked *