1 زوج المعصم دعم الأقواس مطاطا نايلون معصمه الضمادات للرياضة ، رفع الأثقال ، كروسفيت ، رفع الأثقال ، قوة التدريب

$$

العمر: فوق 13 رقم النموذج: HS010 المادة: Nylon الأشخاص المطبقون: عالمي اسم العلامة التجارية: GOUNOD Origin: CN (المنشأ) المعصم هدفين دعم التعبئة: 1 زوج عالية الجودة- أقوى ملصق سحري ، إطالة وتوسيع الشريط ، وتوفير حماية ضغط ، وإعطاء المعصمين الضغط المطلق والحماية. مرونة جيدة ، لينة ومريحة ، ونوعية جيدة ، وتأثير وقائي جيد. المعصم دعم- المزيد من الدعم يساوي…

SKU: 3256805050462012
Category: ,

Description

  • العمر: فوق 13
  • رقم النموذج: HS010
  • المادة: Nylon
  • الأشخاص المطبقون: عالمي
  • اسم العلامة التجارية: GOUNOD
  • Origin: CN (المنشأ)

المعصم هدفين دعم

التعبئة: 1 زوج

عالية الجودة-

أقوى ملصق سحري ، إطالة وتوسيع الشريط ، وتوفير حماية ضغط ، وإعطاء المعصمين الضغط المطلق والحماية. مرونة جيدة ، لينة ومريحة ، ونوعية جيدة ، وتأثير وقائي جيد.

المعصم دعم-

المزيد من الدعم يساوي المزيد من المصاعد والنتائج! تدريب أكثر أمنا وفعالية حتى تتمكن من الحصول على تلك المكاسب. لا تفوت على ممثلين لديك في الخزان لأن معصمك وقبضة يعطي الطريق. وكلما كنت تستطيع حماية وتر والعضلات في الساعدين وقبضة ، والمزيد من الوزن سوف تكون قادرة على التحرك بأمان.

تستخدم لجميع الرياضات-

كبيرة لكمال الاجسام ورفع الأثقال ورفع الأثقال والتدريب عبر وكذلك أي رياضة تتطلب معصميك!

مقاس واحد يناسب الجميع-

دعم الثقيلة للمعصمين الخاص بك! المعصم مرنة يلتف العمل للرجال والنساء في حين تبدو أيضا كبيرة! الحصول على الدعم الذي تحتاجه عن طريق تعديل ضيق يلتف إلى مستوى الدعم المطلوب! لا تأخذ الفرصة على إصابة في المعصم التي يمكن أن تهمشك لأسابيع أو أشهر! الحصول على دعم قابل للتعديل حتى تتمكن من تعيين المزيد من حقوق الملكية الفكرية ، وتدريب أصعب وأكثر في كثير من الأحيان وتكون آمنة طوال الوقت!

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “1 زوج المعصم دعم الأقواس مطاطا نايلون معصمه الضمادات للرياضة ، رفع الأثقال ، كروسفيت ، رفع الأثقال ، قوة التدريب”

Your email address will not be published. Required fields are marked *