مدرب قوة قبضة اليد والساعد ، تمارين تقوية قبضة الإصبع ، تدريب قبضة الساعد والمعصم

$$

موقع التدريب: الخصر,ARMS,الخصر و البطن ممارسة,اليد,Wrist اسم القسم: للجنسين رقم النموذج: JPC.WLQ-001 Function: تمرين لياقة شامل اكتب: حلقة اجتياح Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: التدريب التوازن قبضة قوة المدرب ، قبضة اليد المقوي ، الساعد المتمرن ، الاصبع مقوي المدرب ، المعصم الساعد قبضة تجريب ✊تحسين قوة قبضة الخاص بك-الحصول على نفسك قبضة اليد المقوي الذي يضرب كل من الاصبع الرئيسي ،…

SKU: 3256801781722696
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: الخصر,ARMS,الخصر و البطن ممارسة,اليد,Wrist
  • اسم القسم: للجنسين
  • رقم النموذج: JPC.WLQ-001
  • Function: تمرين لياقة شامل
  • اكتب: حلقة اجتياح
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: التدريب التوازن

قبضة قوة المدرب ، قبضة اليد المقوي ، الساعد المتمرن ، الاصبع مقوي المدرب ، المعصم الساعد قبضة تجريب

✊تحسين قوة قبضة الخاص بك-الحصول على نفسك قبضة اليد المقوي الذي يضرب كل من الاصبع الرئيسي ، واليد ، وعضلات الساعد. سواء كنت تمر بالعلاج الطبيعي ، أو تعظيم مكاسبك ، أو إدارة التوتر ، أو التدريب بشكل استباقي لتخفيف الألم المرتبط بالشيخوخة ، فإن أداة تقوية اليد هذه هي الحل الكل في واحد. سوف تصبح مدرب قبضة الخاص بك رفيق السفر الجديد ، فيديجيتر مكتب ، أو كلاتشر الأريكة في أي وقت من الأوقات. يمكنك أن تأخذ هذا القابض المحمولة في أي مكان.

🏆محمولة ومريحة-تحتاج قبضة تمرينات يدك إلى الوصول إليها بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه. تجريب قبضة الساعد المحمولة يسمح لك لممارسة بغض النظر عن الحياة يلقي طريقك. يتيح لك التصميم المدمج لتمارين الساعد هذه أن تناسبها في جيبك أو حقيبة يدك أو حقيبة الصالة الرياضية. ضغط من جلسة تدريبية في المنزل ، في صالة الألعاب الرياضية ، وحتى في السيارة. يوصي المعالجون الطبيعيون تدريب قبضة فقط عن الجميع.

♻️ Universal Fit-قمنا بتصميم هذا المتمرن اليد مقوي قبضة معك في الاعتبار. معدات تقوية اليد الأخرى مصنوعة من مواد ذات جودة منخفضة تتكسر مع مرور الوقت. لضمان تجنب الإحباط من أدوات كسر قابض يدوي ، جعلنا هذا القابض من مواد عالية الجودة التي تقف أمام اختبار الإجهاد. على عكس منافسينا التي تنكسر ، ولا تناسب حتى يدك اليمنى ، تم بناء هذا المتمرن الساعد لإقناع.

⚙️ مقاومة قابلة للتعديل-مدرب الساعد قابل للتكيف مع قوتك مع مقبض مقاومة قابل للتعديل تتراوح بين 11 رطل إلى 132 رطل. مقابض الراحة المريحة غير القابلة للانزلاق سوف تضمن لك عدم فقدان قبضة الخاص بك. لدينا قبضة اليد للقوة عززت الفولاذ المقاوم للصدأ سوستة شد زنبركية وتتميز عالية الجودة الهيئات البلاستيكية دائم. هذه تقوية المعصم مثالية للموسيقيين ، الكتاب ، رفع الوزن ، وتلك التي لديها مشاكل التهاب المفاصل.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “مدرب قوة قبضة اليد والساعد ، تمارين تقوية قبضة الإصبع ، تدريب قبضة الساعد والمعصم”

Your email address will not be published. Required fields are marked *