مجموعة جيروسكوبية Powerstart من الجيروسكوب ، كرة دوارة ، ذراع يد ، قوة العضلات ، مدرب كرة AutoPression لعبة تخفيف الضغط

11 $13 $

موقع التدريب: ARMS,اليد اسم القسم: للجنسين رقم النموذج: Gyroscopic Powerball Function: ARMS اكتب: كرة إمساك عالية المرونة Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: قوة التدريب • كرة جيروسكوبية:تضيف ميزة كرة القوة الجيروسكوبية طبقة إضافية من المقاومة ، مما يجعلها أكثر تحديًا وفعالية لتدريب العضلات. • أوتستارت مجموعة جيرو قوة الكرة المعصم اليد الذراع العضلات المدرب:يضمن مدرب قوة قوة عضلات اليد على شكل كرة…

SKU: 3256805963868671
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: ARMS,اليد
  • اسم القسم: للجنسين
  • رقم النموذج: Gyroscopic Powerball
  • Function: ARMS
  • اكتب: كرة إمساك عالية المرونة
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: قوة التدريب

• كرة جيروسكوبية:تضيف ميزة كرة القوة الجيروسكوبية طبقة إضافية من المقاومة ، مما يجعلها أكثر تحديًا وفعالية لتدريب العضلات.

• أوتستارت مجموعة جيرو قوة الكرة المعصم اليد الذراع العضلات المدرب:يضمن مدرب قوة قوة عضلات اليد على شكل كرة معصم أوتوستارت أن المنتج سهل الاستخدام ويوفر مجموعة كاملة من الحركة لتدريب العضلات الفعال.

• كرة تجتاح عالية المرونة:توفر كرة الإمساك عالية المرونة ملاءمة مريحة وآمنة ، مما يسمح بتمرين أكثر كثافة وفعالية.

• تدريب القوة:تم تصميم هذا المنتج خصيصًا لتدريب القوة ، مما يجعله خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يتطلعون إلى تحسين قوة عضلاتهم وتحملها.

الميزات:

1. جعل الذراع كبيرة مرة أخرى. تقوية الأصابع والمعصمين واليدين والساعد والكتفين والعضلات ذات الرأسين ، وما إلى ذلك ، كما يمكن أن يكون مفيدًا في تعزيز التنسيق والدورة الدموية.

2. هذا يتطلب بالتأكيد بعض المهارات الحركية الدقيقة من أجل استخدامه. اليد/الذراع المهيمنة كانت قادرة بسهولة على الحفاظ على حركة الكرة الجيروسكوب ، وهذا سيساعد على تحسين مهاراتك الحركية الدقيقة في تلك اليد/الذراع غير المسيطرة.

3. صغيرة وصغيرة الحجم وقابلة للنقل ، يمكنك أخذها في أي مكان. من السهل أن تبدأ بنمط وامض LED ، كل ما عليك فعله هو زيادة السرعة عن طريق إجراء حركة معصم دورانية والحفاظ على التزامن مع دوران الكرة.

4. لم يكن لدى الوحدة أي اهتزاز غريب عليها. أيضا وجود قسم لطيف جدا لأنه يساعد مع جيروبول لا تأتي فضفاضة من يدك. يمكنك إرفاقه بa ، إذا كنت مهتمًا حقًا بتحليق الجيروبول بعيدًا.

مقدمة:

* قوة قوية

تتجاوز سرعة الدوران القصوى الممكنة! دورة في الدقيقة ، والتي يمكن أن تولد مقاومة تصل إلى 32. هذا هو المنتج النهائي لدوران المعصم بطيء لإعادة التأهيل اللطيف ، أو الدوران السريع لتمارين الساعد لمدة لا تزيد عن 60 ثانية.

* مدرب جيد

سواء كان عزف الطبول أو البيانو أو الساكسفون أو الغيتار ، يحتاج الموسيقيون إلى الحفاظ على القوة والتنسيق والمهارة في أصابعهم وأيديهم. يساعد Powerball على تحسين خفة الحركة والسرعة والدقة والقدرة على التحمل-إذا تمكنت من صنع الموسيقى ، فسوف يساعدك Powerball على اللعب بشكل أفضل.

وصف المنتج:

1. السكن مطلي بالكروم الفولاذ المقاوم للصدأ

2. بدء تلقائي

3. يولد وزنًا يصل إلى 61 ks

Led أصغر من النماذج الأخرى

5. تعزيز وإصلاح

المواصفات:

نوع: كرة المعصم

وظيفة: مرخي العضلات

اسم: كرة المعصم المدرب أدى جيروسكوب

النوع: forms

مناسب ل: صالة رياضية متعددة الوظائف ، تنس ، إسكواش ، ركوب الدراجات وتسلق الصخور

غي: نعم

إشعار:

1. يرجى السماح بحجم الخطأ الصغير ، لأنه يتم قياسه يدويًا ، ولكنه لن يؤثر على الاستخدام ، أتمنى لك التسوق سعيدًا

2. بسبب الاختلافات بين الشاشات المختلفة ، أو قد لا تعكس الصور الزاوية واللون الفعلي للعنصر ، ولكن الفرق لن يكون كبيرًا ، شكرًا لك على تفهمك

3. إذا كنت راضيًا عن منتجاتنا وخدماتنا ، يرجى ترك تعليق إيجابي ، وأتمنى لك يومًا سعيدًا!

كيو & أ

1 ، ما هو الحد الأدنى لكمية الجملة في متجرك ؟ هل تدعم الطلبات المختلطة ؟

أ: تتمتع بخصومات البيع بالجملة مع حد أدنى للشراء يبلغ 5. نوصي بإخلاص بشراء ما لا يقل عن 5. نحن ندعم الطلبات المختلطة! كلما اشتريت أكثر ، وفر أكثر!

2 ، ما هي الخصومات المتاحة للمشتريات بالجملة ؟

أ: في متجرنا ، تستمتع بالخصومات:بمقاس 5 +. اشتر أكثر ووفر أكثر!

3 ، هل لديك مخزون متوفر لمنتجاتك ؟ متى سيتم شحن الطرود ؟

أ: نعم ،جميع منتجاتنا متوفرة في المخزون. سيتم شحن جميع الطرودخلال 24 ساعةبعد الدفع. الرجاء لا تتردد في إجراء عملية الشراء.

4 ، كيف يتم حساب رسوم الشحن ؟

أ: نحن نطبق اللوجستيات القياسية للشحن ، وبالتالي يتم حساب رسوم الشحن بناءً على وزن المنتج وكذلك سياسات البلدان/المناطق ، والتي سيتم عرضها تلقائيًا في الأماكن مثل صفحة الدفع وصفحة تفاصيل المنتج.

5 ، كم من الوقت سيستغرق التسليم ؟

أ: قد يختلف وقت التسليم حسب البلد/المنطقة وكمية المنتج. بشكل عام ، يستغرق الوصول 10-18 يومًا. ومع ذلك ، خلال المناسبات الخاصة بما في ذلك العطلات أو الكرنفالات ، قد يكون هناك تأخير طفيف. نقدر صبرك ، ويمكنك دائمًا التحقق من حالة التوصيل في طلبك.

6 ، لماذا أستلم عدة طرود لطلب واحد ؟

أ: قد يتم تقسيم بعض الطلبيات إلى طرود متعددة بسبب الحجم الكبير أو زيادة الوزن (أكثر من 2) ، وإلا ستتضمن تكاليف شحن إضافية. يتم ذلك لمساعدتك على توفير المزيد من رسوم الشحن. نقدر تفهمك.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “مجموعة جيروسكوبية Powerstart من الجيروسكوب ، كرة دوارة ، ذراع يد ، قوة العضلات ، مدرب كرة AutoPression لعبة تخفيف الضغط”

Your email address will not be published. Required fields are marked *