1 زوج رفع الأثقال المعصم التفاف المهنية مطاطا المعصم التفاف مع الثقيلة الإبهام حلقة لقوة التدريب كمال الاجسام

$11 $

رقم النموذج: Elastic Wrist Wraps المادة: polyester fiber, rubber الأشخاص المطبقون: Adult اسم العلامة التجارية: WHCMJP Origin: CN (المنشأ) Quantity: 1 pair Package includes: 1 piece Weightlifting Wrist Wrap المواصفات: الاسم: رفع الأثقال معصمه اللون: كما هو موضح نمط: نموذج أساسي ، نموذج متقدم ، نموذج الضغط الطول: 50 سنتيمتر (تمتد إلى 80 سنتيمتر) العرض: 8 سنتيمتر تتضمن العبوة ما يلي: 1…

SKU: 3256805032213480
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: Elastic Wrist Wraps
  • المادة: polyester fiber, rubber
  • الأشخاص المطبقون: Adult
  • اسم العلامة التجارية: WHCMJP
  • Origin: CN (المنشأ)
  • Quantity: 1 pair
  • Package includes: 1 piece Weightlifting Wrist Wrap

المواصفات:

الاسم: رفع الأثقال معصمه

اللون: كما هو موضح

نمط: نموذج أساسي ، نموذج متقدم ، نموذج الضغط

الطول: 50 سنتيمتر (تمتد إلى 80 سنتيمتر)

العرض: 8 سنتيمتر

تتضمن العبوة ما يلي:

1 زوج رفع الأثقال المعصم التفاف

حول هذا العنصر:

حماية أنيقة! ممتاز استبدال الشريط الرياضي منع سلالة المعصم من التمارين الشائعة: القرفصاء الأمامي ، نظيفة ورعشة ، انتزاع ، الصحافة ، دفع الصحافة ، انقسام رعشة ، Handstand ، HSPU ، cartwheels ، الظهر handspring ، التركي الحصول على ما يصل ، كل عمل kettlebell ، وأكثر من ذلك بكثير. يلتف المعصم قابلة للتعديل بسهولة… مع لمسة بسيطة اليسار أو اليمين ، يمكنك ضبط ضيق التفاف اعتمادا على المهمة في متناول اليد اليمين في منتصف التمرين الخاص بك!

زيادة المصاعد والحصول على المزيد من PRS! رفع المزيد من الوزن مع حماية الغضروف الرسغ قيمة من إصابات الإفراط في الاستخدام. تبدو جيدة أثناء التدريب أفضل وأكثر أمانا. ما هو أفضل من ذلك ؟

مثالية لرياضات متعددة! كبيرة للعديد من أنماط التدريب: اليوغا ، رفع الأثقال ، رفع الأثقال ، الكسر ، الجمباز ، وفقط عن أي رياضة أو طريقة التدريب التي تستخدم اليدين.

PRE-SHRUNK ، مزدوجة المستعبدين ، جودة أعلى من بقية! طبقات مزدوجة ومصنوعة من القطن الثقيل مع خياطة معززة. وسوف تستمر من خلال العديد من التدريبات. سهل الغسل؛ فقط افرجيها في الغسالة مع حمولة من الألوان! تحصل على قطعة واحدة من يلتف المعصم قبل غسلها وتقلصها (قطعة واحدة ، وليس زوج واحد).

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “1 زوج رفع الأثقال المعصم التفاف المهنية مطاطا المعصم التفاف مع الثقيلة الإبهام حلقة لقوة التدريب كمال الاجسام”

Your email address will not be published. Required fields are marked *