وسادة حزام دفع الورك لدمبلز و Kettlebells ، تدريب الأوزان ، القرفصاء الطعنات ، جسور Glute ، ملحقات التمارين الرياضية المنزلية

22 $

اكتب: حزام Origin: CN (المنشأ) الميزات: جودة عالية-نستخدم بطانة ناعمة ممتدة مانعة للانزلاق لضمان بقاء وسادة حزام دفع الورك في مكانها ، على عكس منصات الحديد التقليدية. لقد اختبرنا الضغط على حزام دفع الورك الدمبلز ، معتمد على حمل ما يصل إلى 100 رطل. سهل الاستخدام-فقط 3 خطوات لبدء تمرين دفع الورك. الخطوة 1 ببساطة حلقة الأشرطة…

1063 in stock

SKU: 3256806547597135
Category: ,

Description

  • اكتب: حزام
  • Origin: CN (المنشأ)

الميزات:

جودة عالية-نستخدم بطانة ناعمة ممتدة مانعة للانزلاق لضمان بقاء وسادة حزام دفع الورك في مكانها ، على عكس منصات الحديد التقليدية. لقد اختبرنا الضغط على حزام دفع الورك الدمبلز ، معتمد على حمل ما يصل إلى 100 رطل.
سهل الاستخدام-فقط 3 خطوات لبدء تمرين دفع الورك. الخطوة 1 ببساطة حلقة الأشرطة من خلال الدمبلز. الخطوة 2 خيط الحزام من خلال مشبك التعديل وفقا للسهم. الخطوة 3 خيط الشريط من خلال الطرف الآخر من التعديل.
متعددة الأغراض-قطعة واحدة من المعدات لممارسة الرياضات المتعددة. وسادة دفع الورك لدينا تعمل مع الدمبلز ، الغلايات والأطباق. كبيرة لدبل دفع الورك ، جسر glute ، القرفصاء ، الطعنات ، الانخفاضات ، وصلات فرط عكسي ، دفع الورك موقف ب ، دفع الورك ساق واحدة ، الطعنات الجانبية وأكثر.
خذ أي مكان-لا تفوت تمرينًا لأنك أثناء التنقل أو لا تستطيع الوصول إلى صالة الألعاب الرياضية-يمكنك استخدام حزام دفع الورك هذا للسفر والمكتب والجيم والمنزل.

 

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “وسادة حزام دفع الورك لدمبلز و Kettlebells ، تدريب الأوزان ، القرفصاء الطعنات ، جسور Glute ، ملحقات التمارين الرياضية المنزلية”

Your email address will not be published. Required fields are marked *