سحب ما يصل قبضة التسلق مع مجموعة الأشرطة ، قوة المعصم والساعد ، مدرب الإصبع ، مجموعة التمارين لتسلق الصخور

35 $

اكتب: الدمبل Origin: CN (المنشأ) سحب ما يصل قبضة تسلق مع مجموعة الأشرطة المعصم والساعد تعزيز مدرب الاصبع مجموعة التمارين لتسلق الصخور قبضة مستدقة مزدوجة الاستخدام-على عكس قضبان التسلق الكروية أو الأسطوانية ، فإن القابض المدبب يجلب تحديًا أكبر لقوة القبضة والمزيد من الخيارات لضبط صعوبة المقبض مع تحول بسيط في الاتجاه. يوفر تصميم الخط الأفقي على…

3000 in stock

SKU: 3256806229944898
Category: ,

Description

  • اكتب: الدمبل
  • Origin: CN (المنشأ)




سحب ما يصل قبضة تسلق مع مجموعة الأشرطة المعصم والساعد تعزيز مدرب الاصبع مجموعة التمارين لتسلق الصخور



aeProduct.getSubject()


<br />


قبضة مستدقة مزدوجة الاستخدام-على عكس قضبان التسلق الكروية أو الأسطوانية ، فإن القابض المدبب يجلب تحديًا أكبر لقوة القبضة والمزيد من الخيارات لضبط صعوبة المقبض مع تحول بسيط في الاتجاه. يوفر تصميم الخط الأفقي على السطح أيضًا مزيدًا من المقاومة لمنع الانزلاق أثناء الاستخدام

تحسين قوة قبضة يدك-يزيد الشكل المستدق من قوة الساعد والقبضة ، مما يعزز القدرة على التحمل. يجب أن يكون لمتسلقي الصخور والرياضة الشديدة. مناسبة أيضًا للتدريب اليومي على قوة الذراع ، ممتازة لإضافتها إلى روتين التمرين الخاص بك

جودة عالية-جميع العناصر في مجموعة تدريب قبضة السحب مصنوعة بخبرة باستخدام مواد عالية الجودة لتوفير قوة طويلة الأجل ، ضمان الحفاظ على جلسات تدريب قوية لسنوات قادمة.

إعداد سريع-تأتي كل مجموعة قبضة تسلق مع حلقات تسلق من الفولاذ المقاوم للصدأ وأشرطة نايلون معززة لسهولة التركيب على بار السحب في منزلك أو فرع شجرة الفناء أو أي معدات لياقة بدنية في صالة الألعاب الرياضية. سواء كنت تشارك في تمارين اللياقة البدنية البسيطة أو الرياضة المتطرفة ، وسوف تصبح هذه المجموعة الجديدة المفضلة لديك.

التدريبات متعددة الأغراض-يمكن استخدامها كمقبض للياقة البدنية لصالة الألعاب الرياضية رائع لتمارين دفع مركبة مختلفة ، مثل صف يجلس ، تجعيد العضلة ذات الرأسين ، سحب اللات ، تمديد الرؤوس العلوية إلخ ، يساعدك على بناء ثلاثية الرؤوس أقوى وقوة قبضة, مساعدة العضلات حول المرفقين, المعصمين, ظهر, القيمة المطلقة, أو الكتفين.

مواد: المواد المركبة

اللون: أسود

محتويات العبوة:

2 × دفع أسفل مقبض واحد

محتوى الحزمة أعلاه فقط ، لا يتم تضمين المنتجات الأخرى.

ملاحظة: قد يؤدي انعكاس الضوء والشاشات المختلفة إلى اختلاف لون المنتج الموجود في الصورة قليلاً عن الشيء الحقيقي. الخطأ في القياس المسموح به +/- 1-3 هو.

aeProduct.getSubject()

aeProduct.getSubject()

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “سحب ما يصل قبضة التسلق مع مجموعة الأشرطة ، قوة المعصم والساعد ، مدرب الإصبع ، مجموعة التمارين لتسلق الصخور”

Your email address will not be published. Required fields are marked *