غلاية الدمبل الوزن الدمبل اللياقة البدنية غلاية كرات مع مدخل المياه ممارسة اللياقة البدنية رفع الأثقال أداة للتدريب الأساسية

34 $38 $

اكتب: Barbell Origin: CN (المنشأ) الوصف: 2 في 1 Kettlebell الهجين ، يمكن استخدام kettlebell تنوعا كما جنبا إلى جنب في الحديد الهجين لتمارين تنوعا بشكل لا يصدق. يمكن لكل جرس حمل ما يصل إلى 8 كجم (8 لتر) من الماء ، مما يجعله مناسبًا لأي مستوى للياقة البدنية تقريبًا. ما عليك سوى ملئها حتى المستوى الذي…

SKU: 3256805160879308
Category: ,

Description

  • اكتب: Barbell
  • Origin: CN (المنشأ)
الوصف:

2 في 1 Kettlebell الهجين ، يمكن استخدام kettlebell تنوعا كما جنبا إلى جنب في الحديد الهجين لتمارين تنوعا بشكل لا يصدق.

يمكن لكل جرس حمل ما يصل إلى 8 كجم (8 لتر) من الماء ، مما يجعله مناسبًا لأي مستوى للياقة البدنية تقريبًا. ما عليك سوى ملئها حتى المستوى الذي يناسبك ، وأثناء تقدمك ، استخدم المزيد من الماء للاستمرار في التقدم.

مع التدريب الديناميكي على مقاومة السوائل ، تضيف أحجام المياه المختلفة إلى عدم استقرار التمرين بحيث يختلف كل تكرار. هذا يساعد على زيادة التنشيط الأساسي ، ويقوي abs و obliques ، ويحسن الاستقرار الأساسي الكلي.

توفير مساحة ، عندما لا يكون هناك ماء في الداخل ، انها خفيفة الوزن ومحمولة للتمارين على الذهاب!

انها مصنوعة من بولي كلوريد الفينيل دائم ، اضافية سميكة التي يمكن أن تقف إلى التدريبات عالية الكثافة وتستمر مدى الحياة.

الميزات:

المواد: بك

الوزن: 1.1 (كجم)

الحجم: 25*25*38 سنتيمتر/9.84*9.84 * 14.96in

قائمة التعبئة:

1 * المياه شغل Kettlebell











انظر المزيد من تفاصيل المنتج

1. ديناميكي سقي كيتلبيل: غلاية الدمبل يعزز نمو العضلات لعشاق اللياقة البدنية ، وحجم المياه المختلفة تزيد من عدم استقرار ممارسة الرياضة وتحسين توازن جسمك.

2. متغير حجم المياه تجريب: كيتلبيل المياه يحمل ما يصل إلى 8 كجم (8L) من الماء ويمكن دمجها في الحديد الهجين لتمارين تنوعا بشكل لا يصدق.

3. بناء القدرة على التحمل: Kettlebell مليئة بالماء هو أداة القلب فعالة الجسم كله ، فإنه يمكن تعزيز القدرة على التحمل الخاص بك ، وممارسة الأسلحة والكتفين والصدر والظهر ، abs ، وأجزاء أخرى.

4. مادة مقاومة للاهتراء: يقف Kettlebell القابل للتعبئة بالماء اختبار الوقت ، وهو مصنوع من مادة بولي كلوريد الفينيل سميكة مقاومة للطقس ، ومقاومة للاهتراء ومقاومة للدموع ، ولها خدمة طويلة في الحياة.

5. البصمة الصغيرة: أداة تدريب القوة خفيفة الوزن ومحمولة للتمارين أثناء التنقل عندما لا يكون هناك ماء في الداخل! تحقيق التخزين المعقول.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “غلاية الدمبل الوزن الدمبل اللياقة البدنية غلاية كرات مع مدخل المياه ممارسة اللياقة البدنية رفع الأثقال أداة للتدريب الأساسية”

Your email address will not be published. Required fields are marked *