قفازات للتمارين الرياضية ، دمبلز ، رفع أثقال ، واقي كف اليد ، اللياقة البدنية ، ركوب الدراجات ، قفازات رياضية للتدريب ، 2 *

$

اكتب: قفاز رفع الأثقال Origin: CN (المنشأ) الميزات: 1. حماية كاملة للراحة ، لا مزيد من الأيدي الممزقة ولا مزيد من النسيج. قفاز رفع الأثقال الممتاز هذا يغطي راحة اليد بالكامل وإبهام يدك محمى أيضًا. مصنوعة من النيوبرين المطبوع من السيليكون ، وهي مادة عالية الجودة مقاومة للماء ، والمواد الكيميائية الخطرة ، والزيوت ، والحرارة والشيخوخة…

SKU: 3256806168043981
Category: ,

Description

  • اكتب: قفاز رفع الأثقال
  • Origin: CN (المنشأ)
الميزات:


1. حماية كاملة للراحة ، لا مزيد من الأيدي الممزقة ولا مزيد من النسيج. قفاز رفع الأثقال الممتاز هذا يغطي راحة اليد بالكامل وإبهام يدك محمى أيضًا. مصنوعة من النيوبرين المطبوع من السيليكون ، وهي مادة عالية الجودة مقاومة للماء ، والمواد الكيميائية الخطرة ، والزيوت ، والحرارة والشيخوخة لصنع زوج من القفازات المتين يدوم طويلاً.


2. يلتف المعصم المدمج ، تجربة هذه اللفافات المعصم المصممة بشكل فريد التي توفر لكل من الرجال والنساء تجربة تدريب متفوقة ودعم المعصم متفوقة مع كل تدريب. دعم معصم ممتاز لأداء التدريب المتقاطع والرافعات الأولمبية مثل الخطف والتنظيف والاستهزاء والقرفصاء الأمامية وغيرها من المصاعد التي تتطلب حماية المعصم.


3. قبضة ضيقة للغاية ، اكتشف التصميم الفريد لنخيل اليد من النيوبرين المطبوع بالسيليكون لقبضة إضافية على الحديد ، وسحب القضيب ، وخواتم رفع العضلات ، وأجراس الغلاية ، والمزيد! ثلاثة حمولة عملك بدون مزققات أو قطارات أو كالوز.


4. الراحة ، يتم شد يلتف المعصم وفكه مع الفيلكرو ، مما يوفر للمستخدم القدرة على التكيف مع راحته الشخصية. يوفر تصميم اليد المفتوحة المدروسة جيدًا الراحة القصوى ، مما يمنح يديك القدرة على التنفس أثناء القيام بالتمارين المكثفة.


————————————————————


المواصفات:


الحجم: محيط النخيل 13-15


محيط النخيل م 15-17


ل محيط النخيل 17-20


————————————————————


قائمة الحزمة:


قفازات اللياقة البدنية عدم الانزلاق 1 زوج


————————————————————


ملاحظات:


يُرجى السماح باختلاف بسيط في الأبعاد بسبب اختلاف القياس اليدوي.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قفازات للتمارين الرياضية ، دمبلز ، رفع أثقال ، واقي كف اليد ، اللياقة البدنية ، ركوب الدراجات ، قفازات رياضية للتدريب ، 2 *”

Your email address will not be published. Required fields are marked *