قابل للتعديل الدمبل الكاحل حزام ل غلوت الساق التدريبات ، كابل آلة المرفقات ، رياضة المنزل ممارسة المعدات ، 1 زوج

11 $

اكتب: حزام Origin: CN (المنشأ) الميزات: 【مواد المنتج 】: الكاحل الأشرطة رغوة الإسفنج لينة جدا لمزيد من الراحة. الأشرطة الكاحل تستخدم الثلاثي يدعم الثابتة التي يمكنك العمل بسهولة مع دون التعرض hurt أو تعاني من أي إزعاج. 【ميزات المنتج】: قرد القدمين رفع الأثقال مفيدة جدا للتخسيس الفخذين والأرداف ، ويمكن أيضا ممارسة عضلات البطن ، استخدام الدمبل…

9 in stock

SKU: 3256805962576338
Category: ,

Description

  • اكتب: حزام
  • Origin: CN (المنشأ)

الميزات:

【مواد المنتج 】: الكاحل الأشرطة رغوة الإسفنج لينة جدا لمزيد من الراحة. الأشرطة الكاحل تستخدم الثلاثي يدعم الثابتة التي يمكنك العمل بسهولة مع دون التعرض hurt أو تعاني من أي إزعاج.

【ميزات المنتج】: قرد القدمين رفع الأثقال مفيدة جدا للتخسيس الفخذين والأرداف ، ويمكن أيضا ممارسة عضلات البطن ، استخدام الدمبل أصغر تكون قادرة على أن تشعر بوضوح قوة الساقين والوركين.

【طريقة التمرين】: الدمبل القدم الأشرطة للركلات الورك ، ركلات جانبية ، تجعيد الشعر على شكل سلسلة ، ملحقات الساق. احصل على نتائج أفضل عند عمل الجلوتس والساقين مع الأوزان على قدميك.

【مناسبة لأي مراحل اللياقة البدنية 】: يعمل مع معظم الدمبل القياسية ويمكن أن تعقد ما يصل إلى 50 رطل من الدمبل رفع الأثقال. تلبية احتياجات المبتدئين إلى المهنيين اللياقة البدنية ومثالية للاستخدام في صالة الألعاب الرياضية وفي المنزل.

【خفيفة الوزن ومحمول】: التخلص من معدات الصالة الرياضية الضخمة التقليدية ، مجرد إضافة الدمبل إلى حزام الكاحل ، ويمكنك استخدامه في المنزل ، أعتبر إلى صالة الألعاب الرياضية ، والمكتب ، أو الاحتفاظ بها في حقيبة لسهولة السفر.


المواصفات:

اسم المنتج: الدمبل الكاحل الأشرطة

مادة المنتج: نايلون

لون المنتج: أسود

حجم المنتج: مقاس واحد

الساقين والأرداف والكاحلين


تشمل: الدمبل الكاحل الأشرطة * 1

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قابل للتعديل الدمبل الكاحل حزام ل غلوت الساق التدريبات ، كابل آلة المرفقات ، رياضة المنزل ممارسة المعدات ، 1 زوج”

Your email address will not be published. Required fields are marked *