مقاطع دومبل لرفع الأثقال بار ، سبينلوك ، الصالة الرياضية ، اللياقة البدنية ، تدريب القوة ، 50 مللي متر

18 $

اكتب: Barbell اسم العلامة التجارية: Leeasy Origin: CN (المنشأ) Function: Spinlock Barbell Collars Features 1: Standard Bar Clips Clamp Features 2: Gym Weight Lifting Collar Features 3: Barbell Clamps Weight Bar Clips Features 4: For Weightlifting and Strength Training Features 5: Magnetic collars Size: 50mm Diameter Quantity: Pair 50 ابراج دوارة للأطواق الحديد قفل طوق مقاطع الدومبل الحديد المشابك رفع الأثقال شريط صالة الألعاب الرياضية الدمبلز…

SKU: 3256805877834159
Category: ,

Description

  • اكتب: Barbell
  • اسم العلامة التجارية: Leeasy
  • Origin: CN (المنشأ)
  • Function: Spinlock Barbell Collars
  • Features 1: Standard Bar Clips Clamp
  • Features 2: Gym Weight Lifting Collar
  • Features 3: Barbell Clamps Weight Bar Clips
  • Features 4: For Weightlifting and Strength Training
  • Features 5: Magnetic collars
  • Size: 50mm Diameter
  • Quantity: Pair

50 ابراج دوارة للأطواق الحديد قفل طوق مقاطع الدومبل الحديد المشابك رفع الأثقال شريط صالة الألعاب الرياضية الدمبلز تدريب قوة اللياقة البدنية

إشعار:

الزر المغناطيسي على الياقة هو أساسا لسهولة التخزين على رف الحديد ، وعندما تنتهي منه ، يمكنك إرفاقه مباشرة بالرف لمنعه من الضياع. يجب إرفاق الزر المغناطيسي بالقضيب الحديدي ، ويجب ألا يكون هناك أي شيء آخر بينهما ، على سبيل المثال ، لن يعمل استخدامه مباشرة على ألواح الحديد المطاطية. يمكنك مشاهدة الفيديو الخاص بنا مرة أخرى كيفية استخدامه (فيديو في القائمة)


الحفاظ على الأوزان مغلقة في مكانها-أطواق الوزن لدينا توفر لك أقصى درجات الأمان لرفع الأثقال عن طريق تأمين الأوزان بإحكام على القضبان. المادة المتينة لمشبك الحديد مانعة للانزلاق ، والوسادات المطاطية تزيد من الاستقرار.
مثالية لكمال الأجسام ورفع الأثقال-مشابك الوزن متوفرة بخيارين بحجم مختلف: 2 من أجل رفع الأثقال الأوليمبيك و 1 "لمصاعد كمال الأجسام والبار القياسية. توفر الياقات أمانًا إضافيًا للتمارين وهي ضرورة مطلقة.


ارتديه وخلعه بسهولة-طوق مصمم بخبرة لقضيب الوزن يسمح لك بوضعه على القضبان وإزالته بسهولة. هذا يضمن كفاءة الوقت ، حتى تتمكن من تبديل القضبان بسرعة أثناء المجموعات. لديها آلية قفل سريعة التحرير تسمح بفتحها وإغلاقها بسهولة.


لا تهز لوحات الوزن-الشيء المدهش حول أقفال الوزن الحديد هو أنها تمنع لوحات الوزن المزعجة وتساعدك على العمل دون أي انقطاع عن طريق الحفاظ على الأوزان مغلقة في مكانها. مشابك وزن أوليم للحانات سوف تناسب بشكل مريح على الشريط لتجنب أي حوادث قد تحدث.


لا توجد مخاطر للحوادث-تساعدك مشابك شريط الوزن على إجراء التدريبات بشكل مثالي لأنها تحافظ على الأوزان في مكانها وفي الوقت نفسه تقضي على أي فرص للحوادث. إذا كنت لا ترغب في إسقاط وزنك ، فاستخدم مشابك الحديد لتدريبات مريحة وخالية من الحوادث.








Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “مقاطع دومبل لرفع الأثقال بار ، سبينلوك ، الصالة الرياضية ، اللياقة البدنية ، تدريب القوة ، 50 مللي متر”

Your email address will not be published. Required fields are marked *