قبضة ذراع لمعدات مصارعة الذراع في صالة الألعاب الرياضية ، الدمبلز ، التجديف ، تمارين البولددون ، إلخ

11 $

اكتب: الدمبل Origin: CN (المنشأ) قبضة ذراع لمعدات مصارعة ذراع المقبض في صالة الألعاب الرياضية لتمارين الدمبلز والتجديف والسحب وغيرها 1. مصممة لمحاكاة يد حقيقية تحاكي اليد التي تجتاح اليد الفعلية. 2. يعزز التدريب-يعزز التدريب الخاص بك عن طريق تحسين قبضة ، وزيادة تقوية العضلات في المعصم والساعد ، مما يجعل من الممكن ممارسة النظام العصبي العضلي.…

SKU: 3256806491108918
Category: ,

Description

  • اكتب: الدمبل
  • Origin: CN (المنشأ)

قبضة ذراع لمعدات مصارعة ذراع المقبض في صالة الألعاب الرياضية لتمارين الدمبلز والتجديف والسحب وغيرها

1. مصممة لمحاكاة يد حقيقية تحاكي اليد التي تجتاح اليد الفعلية.

2. يعزز التدريب-يعزز التدريب الخاص بك عن طريق تحسين قبضة ، وزيادة تقوية العضلات في المعصم والساعد ، مما يجعل من الممكن ممارسة النظام العصبي العضلي.

3. تنوعا-يناسب بسهولة على المعدات الرياضية الأخرى مثل الدمبلز ، الحدائد ، مقابض الركاب ، أو أي نوع من السلع بار.

4. مصممة لتحسين قبضة الإبهام-كوب وسادة الإبهام (على القبضة) لزيادة عضلات الساعد واستخدام حزام الكتف ، يمكن استخدام هذه القوة لأي رياضة/نشاط يتطلب تحسين قوة اليد.

5. الوظيفة: يمكن توصيله بالدمبلز والحدائد والحبال وغيرها من معدات اللياقة البدنية ، والتي تملأ بالفعل المسافة بين راحة اليد ومعدات اللياقة البدنية. عند توصيل معدات اللياقة البدنية ، يمكنك تغيير زاوية موضع اليد بشكل مثالي. استخدم هذه القبضة للشعور بسهولة بمضخة مختلفة.

اسم المنتج: قبضة اللياقة البدنية

لون: أسود/أزرق

مواد: تبو

الحجم: من من من من من من ؟

محتويات العبوة:

1 زوج * قبضة اللياقة البدنية

محتوى الحزمة أعلاه فقط ، لا يتم تضمين المنتجات الأخرى.

ملاحظة: قد يؤدي التصوير الضوئي والشاشات المختلفة إلى اختلاف لون العنصر في الصورة قليلاً عن الشيء الحقيقي. الخطأ في القياس المسموح به +/- 1-3 هو.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قبضة ذراع لمعدات مصارعة الذراع في صالة الألعاب الرياضية ، الدمبلز ، التجديف ، تمارين البولددون ، إلخ”

Your email address will not be published. Required fields are marked *