1 زوج/حزمة المضادة للانزلاق الرياضة اللياقة البدنية قفازات التدريب النيوبرين رفع قبضة الوسادة تجريب رياضة الدمبل اليد حامي أربعة إصبع

$

اكتب: قفاز رفع الأثقال اسم العلامة التجارية: TONQUU Origin: CN (المنشأ) الميزات: قبضة مثالية: زيادة قبضة أثناء التدريب لتمارين مثل الصفوف أو غيرها من تمارين السحب. مناسبة لجميع الرياضة قوة شعبية مثل التقويم ، كمال الاجسام ، رفع الأثقال ، تدريب اللياقة البدنية ، تدريب وزن الجسم أو freeletics. حماية اليد: تعمل منصات حامل آيفون بقبضة الأصابع للياقة…

SKU: 3256804830034610
Category: ,

Description

  • اكتب: قفاز رفع الأثقال
  • اسم العلامة التجارية: TONQUU
  • Origin: CN (المنشأ)

الميزات:
قبضة مثالية: زيادة قبضة أثناء التدريب لتمارين مثل الصفوف أو غيرها من تمارين السحب. مناسبة لجميع الرياضة قوة شعبية مثل التقويم ، كمال الاجسام ، رفع الأثقال ، تدريب اللياقة البدنية ، تدريب وزن الجسم أو freeletics.
حماية اليد: تعمل منصات حامل آيفون بقبضة الأصابع للياقة البدنية على شكل هندسي على تخفيف الضغط على اليدين والحماية من النسيج والشقوق الجلدية وتشكيل القرنية بفضل سطح قبضة كبير.
مكافحة زلة: السيطرة تجريب زيادة عدد الرافعات وتعظيم تأثير التدريب بفضل النيوبرين عالية الجودة ، والتي تتصدى للأيدي متعرقة وزلقة.
متانة طويلة: بفضل مادة النيوبرين عالية التقنية دون عرق كريهة أو رائحة كيميائية. بديل مثالي لقفازات التدريب غير المريحة والرائحة الكريهة أو الطباشير السائل.
مقاس واحد يناسب الجميع: مقاس واحد يناسب جميع النساء والرجال. تحتوي وسادات تجريب جيري على أربعة ثقوب للأصابع التي تضمن قبضة مثالية على اليدين وتمتص العرق بالإضافة إلى ذلك.

المواصفات
المواد: النيوبرين
اللون: أسود ، التمويه
الحجم (L x W): حوالي 12×11 سنتيمتر/4.72×4.33 بوصة

تتضمن العبوة:
1 زوج x رفع قبضة الوسادة

ملاحظة:
نظرًا لاختلاف الضوء والشاشة ، قد يختلف لون المنتج قليلاً عن الصور.
أرجو أن تسمحوا باختلافات 0.5-2 سنتيمتر بسبب القياس اليدوي.


aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()


التعليقات

1. إذا كنت راضيًا عن منتجاتنا وخدماتنا ، فيرجى ترك المنتجردود فعل إيجابية من 5 نجوم.و 5 نجوم للحصول على تصنيف مفصل للطلب الخاص بك. سنقدم بالطبع تعليقاتك الإيجابية.

2. إذا لم تكن راضيًا عن منتجاتنا ، فيرجى الاتصال بنا قبل ترك تعليقات سلبية. نحن نضمن أننا سوف 100% slove أي مشكلة بالنسبة لك.





الشحن

1. وقت التحضير: نحن بحاجة3-7 أيام عمللإعداد الطلب الخاص بك ، وتجاهل عدد أيام المعالجة لا تزال قائمة.

2. لا يوجد طلب/قيمة مخففة في متجرنا. نقدم شحن مجاني لجميع أنحاء العالم لأي كمية وأي قيمة

3-APO/FPO/DPO الشحن

نحن نعتذر أن P.O. لا يمكن تسليم الصناديق والعناوين العسكرية (APO ، FPO).

الشحن




إعادة تأسيس وتبادل

لدينا فريق ضمان الجودة لاختبار المنتجات التي طلبتها تعمل بشكل صحيح قبل أن يتم تعبئتها وإرسالها لك. ولكن عليك التأكد من حجم الفستان بعناية قبل الشراء (سيتم عرض قياس المقاس أسفل كل قطعة).



Atten: لا يمكننا قبول الاستبدال أو الإلغاء بعد شحن طلبك.

المعلومات التالية مطلوبة عندما تعكس المشكلة:

-رقم الطلب

-صورة/فيديو من الخرز المعيب.

إذا كان لديك أي سؤال بشأن سياسة الاسترجاع ، فلا تتردد في الاتصال بنا!





ضماننا

إذا لم تكن راضيًا عن جودة مشترياتك بنسبة 100% ، يمكنك إرجاع أو استبدال المنتجات خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم.

الطلب:

1. يتم استلام المنتجات خلال 30 يومًا من تاريخ التسليم.

2-الأصناف المستلمة غير المستخدمة وغير التالفة وفي الطرد الأصلي.

3. المشتري دفع رسوم شحن الإعادة.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “1 زوج/حزمة المضادة للانزلاق الرياضة اللياقة البدنية قفازات التدريب النيوبرين رفع قبضة الوسادة تجريب رياضة الدمبل اليد حامي أربعة إصبع”

Your email address will not be published. Required fields are marked *