1 زوج الدمبل الحديد مقابض مقابض مكافحة زلة حماية الوسادة لسحب ما يصل رفع الأثقال دعم الصالة الرياضية بناء الجسم تجريب

$

اكتب: الدمبل Origin: CN (المنشأ) Silicone: Weightlifting protector Convenient and comfortable: Weightlifting Support 1 زوج الدمبل الحديد مقابض مقابض سيليكون مكافحة زلة حماية الوسادة لسحب ما يصل رفع الأثقال دعم الصالة الرياضية بناء الجسم تجريب ✅【زيادة مكاسب العضلات 】 مقبض سمكا يعزز تحفيز العضلات الذي يترجم إلى كتلة العضلات أكبر وقوة في الساعدين واليدين والجسم العلوي بأكمله. محسن قبضة…

983 in stock

SKU: 3256805231505849
Category: ,

Description

  • اكتب: الدمبل
  • Origin: CN (المنشأ)
  • Silicone: Weightlifting protector
  • Convenient and comfortable: Weightlifting Support

1 زوج الدمبل الحديد مقابض مقابض سيليكون مكافحة زلة حماية الوسادة لسحب ما يصل رفع الأثقال دعم الصالة الرياضية بناء الجسم تجريب

✅【زيادة مكاسب العضلات 】 مقبض سمكا يعزز تحفيز العضلات الذي يترجم إلى كتلة العضلات أكبر وقوة في الساعدين واليدين والجسم العلوي بأكمله. محسن قبضة شريط لتكثيف أي العضلة ذات الرأسين ، تريسب ، الساعد ، والتدريب العام في الجزء العلوي من الجسم وتمارين بناء العضلات.

✅【 منع الاختلالات والإصابات 】 يقلل من آلام المفاصل عن طريق تحويل الإجهاد قبالة المفاصل عن طريق نشر الوزن عبر مساحة سطح أكبر وعلى العضلات ويخفف من التوتر والضغط على المعصمين واليدين ، والأصابع.

✅【تصميم عدم الانزلاق 】 تصميم مريح مع قوس يضيف الراحة ويمنع الانزلاق. تعطيك قبضة أفضل وتحسين شكل أقل فرصة للإصابة ، وتحسين قوة قبضة على نطاق واسع. مثالية لجميع كروسفيت ، ود ، قوة العضلات وبناء الجسم التدريب. سهل التركيب والإزالة.

✅حجم قياسي يناسب تقريبا معظم باربيلز ، مقابض الدمبل ، قضبان الوزن ، الحبال المنسدلة ، عصابات المقاومة ، مرفقات آلة الكابل و كيتلبيلز. (القطر الداخلي 25 مللي متر هو مناسبة ل 25 مللي متر 28 مللي متر 30 مللي متر قطر القابض)

✅【 المواد 】 مصنوعة من السيليكون الغذاء الصف ، والقبضة دائمة الوقوف حتى روتين تجريب الأكثر كثافة. سطح كل من السيطرة يأتي محفورة مع التفقيس عبر ، مما يعزز عقد آمن وموثوق بها.

المواصفات:

اللون: أزرق ، أسود

المواد: سيليكون

تشمل المنتجات:

1 زوج = 2 قطعة لوحة قبضة الحديد (حسب اختيارك)

ملاحظات:

1. نظرًا لاختلاف الشاشة وتأثير الضوء ، قد يختلف اللون الفعلي للمادة قليلاً عن اللون الظاهر على الصور. شكرًا لك!

2. يرجى السماح بانحراف قياس 1-3 سنتيمتر بسبب القياس اليدوي.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “1 زوج الدمبل الحديد مقابض مقابض مكافحة زلة حماية الوسادة لسحب ما يصل رفع الأثقال دعم الصالة الرياضية بناء الجسم تجريب”

Your email address will not be published. Required fields are marked *