عدم الانزلاق اللياقة البدنية رفع الأثقال منصات قبضة ، معدات تدريب القوة لسحب المنبثقة ، الحديد ، الدمبل ، والعمل بها

$$

اكتب: Barbell Origin: CN (المنشأ) تعزيز روتين التمرين الخاص بك مع هذه القفازات الصالة الرياضية قبضة مصنوعة من مواد خاصة والتصميم. قل وداعا للبثور والنسيج مع تحسين البراعة والتنسيق الخاص بك. كما أنها أخف وزنا ومناسبة لعشاق اللياقة البدنية-الشباب أو كبار السن. ترقية رحلة اللياقة البدنية الخاصة بك مع هذه القفازات! المواصفات: المنتج: قفازات اللياقة البدنية رفع…

SKU: 3256805780329990
Category: ,

Description

  • اكتب: Barbell
  • Origin: CN (المنشأ)
تعزيز روتين التمرين الخاص بك مع هذه القفازات الصالة الرياضية قبضة مصنوعة من مواد خاصة والتصميم. قل وداعا للبثور والنسيج مع تحسين البراعة والتنسيق الخاص بك. كما أنها أخف وزنا ومناسبة لعشاق اللياقة البدنية-الشباب أو كبار السن. ترقية رحلة اللياقة البدنية الخاصة بك مع هذه القفازات!

المواصفات:

المنتج: قفازات اللياقة البدنية رفع الأثقال

اللون: أسود

المادة: قماش ، SBR

الوزن: حوالي 43g

قائمة التعبئة:

قفازات اللياقة البدنية رفع الأثقال * 2 قطعة







انظر المزيد من تفاصيل المنتج

1. تصميم خاص: قهر لعبة رفع الأثقال الخاصة بك مع قفازات اللياقة البدنية لدينا. تتميز بمادة وتصميم فريد ، فهي توفر قبضة مستقرة وقوية ، مما يمنع الانزلاق اليدوي والعرق.

2. حماية اليد: قفازات اللياقة البدنية هذه مريحة مع النهاية مبطن ، ومنع البثور والنسيج. كما أنها تخفف ضغط اليد والاحتكاك ، وتحمي يديك من الإصابات.

3. التحكم والاستقرار: تحقيق أقصى قدر من إمكانات الرفع الخاصة بك مع قفازات اللياقة البدنية لدينا لرفع الأثقال. السيطرة بسهولة وتثبيت الحركات الخاصة بك أثناء استخدام آلات الدمبل ، وحبال الحديد. تتميز هذه القفازات بقبضة معززة تشجع على تحسين البراعة والتنسيق.

4. المستوى التالي النظافة: استمتع بالتدريبات بدون جهد مع قفازات اللياقة البدنية هذه لرفع الأثقال ، أكثر صحية من القفازات التقليدية. فهي أخف وزنا ، وأكثر ملاءمة ، وليس لديها حجم ، والتنظيف ، أو مخاوف الضرر. تحقيق نتائج أفضل مع هذا الملحق تغيير اللعبة.

5. يجب أن يكون المنتج: هذه قفازات اللياقة البدنية رفع الأثقال يجب أن يكون لكل رفع الأثقال. تصميمها الثوري يضمن فهم قوي للمبتدئين أو المهنيين ، الذكور أو الإناث ، الشباب أو كبار السن ، مما يسمح لك لرفع بثقة والراحة.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “عدم الانزلاق اللياقة البدنية رفع الأثقال منصات قبضة ، معدات تدريب القوة لسحب المنبثقة ، الحديد ، الدمبل ، والعمل بها”

Your email address will not be published. Required fields are marked *