سحب ما يصل حزام قبضة قوية ديدليفت الأشرطة لرفع المهنية العمل خارج منصات قبضة للياقة البدنية وأداء الصالة الرياضية في سحب

$11 $

موقع التدريب: الخصر و البطن ممارسة Function: تمرين لياقة شامل Application: Electroplated Dumbbell اكتب: بالكهرباء اسم القسم: MEN Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: قوة التدريب مصنوع من مواد الصلب المطلية بالمطاط ، يوفر حزام رفع الأثقال هذا دعمًا ثابتًا للمعصمين واليدين أثناء تمارين رفع الأثقال. فمن السهل لضبط ومريحة لارتداء. سواء كنت مبتدئا أو محترفا ، هذا حزام رفع الأثقال هو تجريب…

SKU: 3256805510882098
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: الخصر و البطن ممارسة
  • Function: تمرين لياقة شامل
  • Application: Electroplated Dumbbell
  • اكتب: بالكهرباء
  • اسم القسم: MEN
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: قوة التدريب
مصنوع من مواد الصلب المطلية بالمطاط ، يوفر حزام رفع الأثقال هذا دعمًا ثابتًا للمعصمين واليدين أثناء تمارين رفع الأثقال. فمن السهل لضبط ومريحة لارتداء. سواء كنت مبتدئا أو محترفا ، هذا حزام رفع الأثقال هو تجريب ممتاز ضروري لتعزيز قوتك وأدائك.

المواصفات:

الاسم: الكلب باو حزام الطاقة

العرض: حوالي 18.8 سنتيمتر/7.4 بوصة

طول الشريط: حوالي 34.5 سنتيمتر/13.58 بوصة

الطول: حوالي 22.5 سنتيمتر/8.86 بوصة

تكوين النسيج: SBR الغراء الكهربائية

اللون: أرجواني/وردي

قائمة التعبئة:

2 قطعة * الأشرطة قبضة









انظر المزيد من تفاصيل المنتج

1. الأشرطة قبضة قوية: مصنوعة من نونسليب المطاط المغلفة المواد الصلب ، هذه الأشرطة قبضة خفيفة الوزن ولكنها قوية. أنها توفر قبضة آمنة ومريحة لمعدات اللياقة البدنية الخاصة بك ، وتعزيز أدائك.

2. توزيع الوزن: هذه الأشرطة سحب ما يصل قبضة عملية وتساعدك على توزيع الوزن إلى وحول الأسطح. ونتيجة لذلك ، يمكنك منع الانزلاق ولها قبضة أكثر أمنا ومريحة للتدريب الخاص بك.

3. تستخدم على نطاق واسع: تم تصميم الأشرطة قبضة لدينا لمساعدتك على رفع الأحمال الثقيلة دون إيذاء يديك. سواء كنت تقوم بالسحب ، أو تمارين رفع الأثقال ، أو صفوف الكابلات ، أو صفوف الحديد ، أو الصفوف المستقيمة ، فإن الأشرطة لدينا توفر لك قبضة مريحة وآمنة.

4. آمنة ومستقرة: هذه الأشرطة قبضة لديها تصميم مريح يجعلها مريحة للاستخدام. أنها تعطيك قبضة آمنة ومستقرة. هذا يساعدك على رفع المزيد من الوزن بثقة.

5. صنعة غرامة: الحفاظ على شكلها حتى بعد تجريب صعبة ، هذه الأشرطة رفع الأثقال جعلها ممتازة الوزن الإضاءة الملحقات ، وتتميز مرونة عززت خياطة مزدوجة.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “سحب ما يصل حزام قبضة قوية ديدليفت الأشرطة لرفع المهنية العمل خارج منصات قبضة للياقة البدنية وأداء الصالة الرياضية في سحب”

Your email address will not be published. Required fields are marked *