للجنسين الدمبل رفع قفازات ، النخيل السيطرة ، المضادة للانزلاق ، الوزن ، عبر التدريب ، رياضة ، تجريب ، اللياقة البدنية ، الرياضة ، حامي اليد

$$

اكتب: قفاز رفع الأثقال Origin: CN (المنشأ) الميزات: قفازات ممارسة رفع الأثقال مصنوعة من مادة السيليكون ستوكات وعدم الانزلاق ، التصميم المفتوح هو أكثر ملاءمة لتصريف عرق اليد عند ممارسة الرياضة. مع مرونة الأصابع وتصميم راحة النخيل مريحة ، فإنه يمكن أن تجلب لك تجربة ممارسة أفضل قفازات رفع الأثقال تجريب هي خيار حكيم للياقة البدنية للرجال…

SKU: 3256806063388511
Category: ,

Description

  • اكتب: قفاز رفع الأثقال
  • Origin: CN (المنشأ)
الميزات:

قفازات ممارسة رفع الأثقال مصنوعة من مادة السيليكون ستوكات وعدم الانزلاق ،

التصميم المفتوح هو أكثر ملاءمة لتصريف عرق اليد عند ممارسة الرياضة.

مع مرونة الأصابع وتصميم راحة النخيل مريحة ، فإنه يمكن أن تجلب لك تجربة ممارسة أفضل

قفازات رفع الأثقال تجريب هي خيار حكيم للياقة البدنية للرجال والنساء.

اسم المنتج: قفازات ممارسة رفع الأثقال

المواد: ستوكات

اللون: أسود

محيط اليد الموصى به:

XS 15-17 سنتيمتر/5.9-6.7IN

S 17-19 سنتيمتر/6.7-7.4IN

م 19-21 سنتيمتر/7.4-8.2IN

L 21-23 سنتيمتر/8.2-9IN

XL 23-25 سنتيمتر/9-9.8IN

1 زوج * قفازات الصالة الرياضية









انظر المزيد من تفاصيل المنتج

1. مواد عالية الجودة: قفازات التدريب عبر تتكون من مواد تنفس للحفاظ على اليدين من التعرق وتصبح نتن. يسمح النمط المفتوح لهذه القفازات التدريبية بمزيد من التهوية والراحة أثناء ممارسة الرياضة.

2. حماية اليد الكاملة: تعبت من التهاب اليدين الممزقة والنسيج. قفازات رفع الأثقال التهوية تغطي كامل النخيل وإبهام يدك محمية أيضا. بينما تسمح لبقية يدك بالتنفس عند القيام بصالات رياضية مكثفة

3. تناسب اللياقة البدنية: هذه القفازات السوداء العصرية مناسبة لكل من الرجال والنساء. الخيار المثالي لقفازات التمرين للرجال والنساء. يعطي المزيد من قبضة والمتانة ، واختيار الحجم المثالي لتخصيص الخاص بك.

4. الأداء الرياضي المحسن: استخدم قفازات رفع الأثقال هذه لتمكنك من الوصول إلى أداء رفع الأثقال. وهي مصممة للحصول على أقصى قدر من دعم المعصم ، مع مرونة الأصابع والراحة راحة اليد للمساعدة في مساعدة التدريبات عالية الكثافة الخاصة بك.

5. عملي في الاستخدام: رفع الأثقال قفازات التهوية يمكن أيضا أن تستخدم لرفع الأثقال ، رفع الأثقال ، تجريب ، اللياقة البدنية ، سحب المنبثقة ، التدريبات ، التدريب الصالة الرياضية ، الدمبل ، و كيتلبيلز.

Additional information

السفن من

CHINA, France, GERMANY, إسبانيا, الولايات المتحدة

Size

L, M, S, XL, XXL

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “للجنسين الدمبل رفع قفازات ، النخيل السيطرة ، المضادة للانزلاق ، الوزن ، عبر التدريب ، رياضة ، تجريب ، اللياقة البدنية ، الرياضة ، حامي اليد”

Your email address will not be published. Required fields are marked *