قفازات مقاومة للانزلاق لحماية النخيل ، معدات تدريب القوة ، تناسب الدمبل ، الحديد ، تجريب ، العمل بها

$$

اكتب: Barbell Origin: CN (المنشأ) الحصول على قبضة مع قفازات تجريب حماية النخيل لدينا! مصنوعة من مواد خاصة وتصميم ، فإنها تمنع بثور والنسيج مع تحسين البراعة والتنسيق والراحة. أخف وزنا من القفازات التقليدية ، فهي مثالية لأي شخص صغير أو كبير يبحث لتعزيز روتين التمارين. المواصفات: المنتج: قفازات اللياقة البدنية رفع الأثقال اللون: أسود المادة: قماش…

SKU: 3256805780307085
Category: ,

Description

  • اكتب: Barbell
  • Origin: CN (المنشأ)
الحصول على قبضة مع قفازات تجريب حماية النخيل لدينا! مصنوعة من مواد خاصة وتصميم ، فإنها تمنع بثور والنسيج مع تحسين البراعة والتنسيق والراحة. أخف وزنا من القفازات التقليدية ، فهي مثالية لأي شخص صغير أو كبير يبحث لتعزيز روتين التمارين.

المواصفات:

المنتج: قفازات اللياقة البدنية رفع الأثقال

اللون: أسود

المادة: قماش ، SBR

الوزن: حوالي 43g

قائمة التعبئة:

قفازات اللياقة البدنية رفع الأثقال * 2 قطعة







انظر المزيد من تفاصيل المنتج

1. تصميم خاص: قهر لعبة رفع الأثقال الخاصة بك مع قفازات اللياقة البدنية لدينا. تتميز بمادة وتصميم فريد ، فهي توفر قبضة مستقرة وقوية ، مما يمنع الانزلاق اليدوي والعرق.

2. دعم مريح: قفازات اللياقة البدنية لدينا توفر قبضة فائقة ومصممة مع لمسة نهائية مبطنة لمنع البثور والنسيج. فهي توفر دعمًا مريحًا لتخفيف ضغط اليد والاحتكاك مع حماية يديك أثناء رفع الأثقال وغيرها من التمارين.

3. التحكم والاستقرار: تحقيق أقصى قدر من إمكانات الرفع الخاصة بك مع قفازات اللياقة البدنية لدينا لرفع الأثقال. السيطرة بسهولة وتثبيت الحركات الخاصة بك أثناء استخدام الدمبل والآلات ، وحبال الحديد. تتميز هذه القفازات بقبضة معززة تشجع على تحسين البراعة والتنسيق.

4. سهلة الاستخدام والصيانة: على عكس قفازات التمرين التقليدية ، فإن قفازات اللياقة البدنية هذه أخف وزنا وأكثر ملاءمة وأكثر صحية. لا داعي للقلق بشأن العثور على الحجم الصحيح أو تنظيفها أو إتلافها. مجرد الانزلاق عليها والتمتع تجريب الخاص بك.

5. أساسيات الرفع: تعد قفازات رفع الأثقال هذه ضرورة لكل رافع رفع الأثقال ، مما يوفر تجربة رفع الأثقال كبيرة للذكور أو الإناث ، المبتدئين أو المحترفين ، الصغار أو الكبار.

Additional information

السفن من

CHINA, France, الولايات المتحدة

اللون

Black

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قفازات مقاومة للانزلاق لحماية النخيل ، معدات تدريب القوة ، تناسب الدمبل ، الحديد ، تجريب ، العمل بها”

Your email address will not be published. Required fields are marked *