دمبلز حديدي متين وعملي ، أداة مساعدة للياقة البدنية ، رغوة إيفا ، وظيفية ، عالية الطفو ، تدريب على السباحة ، علامة تجارية جديدة ، 2 صانعة

$13 $

رقم النموذج: buoyancy dumbbell اكتب: Barbell Origin: CN (المنشأ) دمبلز حديدي 2 معونة اللياقة البدنية إيفا رغوة وظيفية عالية الطفو السباحة التدريب العلامة التجارية الجديدة دائم وعملي نقاط رصاصة: 1. مادة آمنة: مصنوعة من رغوة إيفا ، الدمبلز المائية مريحة للمس ومتينة. تضمن التعويم الجيد وامتصاص الماء المنخفض. 2. تمرين منخفض التأثير: بناء العضلات أو حرق الدهون دون…

SKU: 3256806360243909
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: buoyancy dumbbell
  • اكتب: Barbell
  • Origin: CN (المنشأ)

دمبلز حديدي 2 معونة اللياقة البدنية إيفا رغوة وظيفية عالية الطفو السباحة التدريب العلامة التجارية الجديدة دائم وعملي

نقاط رصاصة:

1. مادة آمنة: مصنوعة من رغوة إيفا ، الدمبلز المائية مريحة للمس ومتينة. تضمن التعويم الجيد وامتصاص الماء المنخفض.

2. تمرين منخفض التأثير: بناء العضلات أو حرق الدهون دون اجهاد مفاصلك من خلال العمل في الماء. تطوير الجزء العلوي من جسمك والحصول على أقصى قدر من النتائج بأقل تأثير.

3. جيدة للياقة البدنية: أوزان حمام السباحة لممارسة التمارين المائية مناسبة لأولئك الذين لا يستطيعون ممارسة الرياضة بشكل مريح على الأرض ، موصى بها من قبل العديد من محترفي الصحة واللياقة البدنية.

4. قبضة مريحة وثابتة: تتباهى دمبلز المياه بمقابض مريحة مغطاة برغوة ناعمة لضمان قبضة قوية ومريحة ، مما يجعل الحركة أكثر أمانًا.

5. مصممة للتمرين: رائعة للدعم المائي والتوازن أو التمارين تحت الماء. هذا مساعد رائع لتمارين حمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية المائية والتمارين الرياضية المائية.

الوصف:

تصعيد لعبة اللياقة البدنية الخاصة بك مع الدمبلز المائية لدينا! ملحقات اللياقة البدنية المدمجة والمحمولة هذه مثالية للاستخدام في حمام السباحة. لن تغرق بسهولة ولن تمتص الماء. بالإضافة إلى أنها مصممة لتناسب أيدي الأطفال ، مما يجعلها اختيارًا ممتازًا لممارسة التمارين الرياضية المائية وتمارين السبا. توفر الدمبلز المائي لدينا تمرينًا أفضل وهي طريقة رائعة لإضافة كثافة إضافية إلى روتينك!

المواصفات:

مواد: إيفا

الحجم: حوالي 28*9 أو 11.02×3.54in

قائمة التعبئة:

دمبلز مائي * 2

ملاحظات:

1. بسبب اختلاف الشاشة وتأثيرات الضوء ، قد يختلف اللون الفعلي للمنتج قليلاً عن اللون الذي يظهر في الصور.

2. يرجى أن يغفر انحراف قياس طفيف بسبب القياس اليدوي.







Additional information

السفن من

CHINA, France, GERMANY, إسبانيا, الولايات المتحدة

اللون

Blue white, Green white, Powder white, Yellow white

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “دمبلز حديدي متين وعملي ، أداة مساعدة للياقة البدنية ، رغوة إيفا ، وظيفية ، عالية الطفو ، تدريب على السباحة ، علامة تجارية جديدة ، 2 صانعة”

Your email address will not be published. Required fields are marked *