دعامة رفع معصم اللياقة البدنية لرفع الأثقال دعم كمال الأجسام كروسفيت الدمبل الأوزان قوة تجريب

$

رقم النموذج: W-2 اكتب: حزام Origin: CN (المنشأ) الميزات: 1 ، 【تحسين قوة قبضة الخاص بك】 بالمقارنة مع الأشرطة الأخرى ، تصنع أحزمة رفع PROIRON بالكامل مع جل غير قابل للانزلاق في الخارج للحصول على مقابض متينة. بينما داخل المطاط السيطرة تعطيك آخر قبضة قوية بشكل لا يصدق .. الأشرطة المعصم الصالة الرياضية تساعدك على رفع المزيد من…

SKU: 3256805194318076
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: W-2
  • اكتب: حزام
  • Origin: CN (المنشأ)

الميزات:

1 ، 【تحسين قوة قبضة الخاص بك】

بالمقارنة مع الأشرطة الأخرى ، تصنع أحزمة رفع PROIRON بالكامل مع جل غير قابل للانزلاق في الخارج للحصول على مقابض متينة. بينما داخل المطاط السيطرة تعطيك آخر قبضة قوية بشكل لا يصدق .. الأشرطة المعصم الصالة الرياضية تساعدك على رفع المزيد من الأوزان والمزيد من الممثلين.

2 ، 【 لن تقسيم ، المسيل للدموع أو تموج】

أحزمة رفع الصالة الرياضية المصنوعة من أعلى جودة مصنوعة من القطن 100% والجلود ستوكات ، لضمان رفع السيطرة لن المسيل للدموع أو سحب بعيدا في طبقات ، دائم بكثير.

3 ، 【مقاس واحد يناسب جميع】

الأشرطة رفع الصالة الرياضية لديها 60 سنتيمتر حزام المعصم الموسعة ومريحة 5 مللي متر الحشو رغوة-مما يسمح لك للالتفاف حول شريط عدة مرات مما يتيح لك أفضل قبضة ممكنة.

4 ، 【دعم المعصم مريح 】

قبضة الأشرطة الصالة الرياضية دعم يديك ، المعصمين والساعدين لرفع الثقيلة ، الجمود ، الصفوف ، الذقن المنبثقة ، سحب المنبثقة ، شجادات ، الدمبل القرفصاء والتدريب على الوزن.

تتضمن العبوة: زوج واحد من أحزمة رفع الأثقال

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “دعامة رفع معصم اللياقة البدنية لرفع الأثقال دعم كمال الأجسام كروسفيت الدمبل الأوزان قوة تجريب”

Your email address will not be published. Required fields are marked *