مدرب الرأس والرقبة قابل للتعديل للياقة البدنية ، حزام التدريب ، تسخير ، رفع الأثقال ، استعادة الإصابات

13 $

رقم النموذج: Head Neck Trainer اكتب: الدمبل Origin: CN (المنشأ) Support: Dropshipping,Wholesale نقاط رصاصة: 1. تصميم فريد لحزام الكتف الثلاثي: يمكن تعديل حزام الرقبة لحزام الرأس على الجبهة وأعلى الرأس وتحت الذقن ، مما يجعلها مثالية لتمارين الرقبة. 2. مريح للارتداء: مدرب الرقبة لدينا لديه حلقات مزدوجة الإضافة على جانبي أذنيك وتحت ذقنك لدعمك في التمارين المعقدة ، مثل…

49 in stock

SKU: 3256806597773356
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: Head Neck Trainer
  • اكتب: الدمبل
  • Origin: CN (المنشأ)
  • Support: Dropshipping,Wholesale
نقاط رصاصة:
1. تصميم فريد لحزام الكتف الثلاثي: يمكن تعديل حزام الرقبة لحزام الرأس على الجبهة وأعلى الرأس وتحت الذقن ، مما يجعلها مثالية لتمارين الرقبة.
2. مريح للارتداء: مدرب الرقبة لدينا لديه حلقات مزدوجة الإضافة على جانبي أذنيك وتحت ذقنك لدعمك في التمارين المعقدة ، مثل تمدد الرقبة الأفقي الحامل للوزن.
3. متعددة الوظائف: يمكن أن تساعدك معدات تقوية الرقبة الرياضية لدينا على تقوية رقبتك ونضفها ، بالإضافة إلى كونها أداة رائعة للتعافي من إصابة الرقبة.
4. مع سلاسل مستقرة: تم تجهيز حزام حمل الرقبة لدينا مع سلاسل لتحديد الوزن ، و D-rings لإصلاح الوزن في الوسط لضمان السلامة والاستقرار.
5. نصائح دافئة: تمرين الرأس والرقبة خطوة بخطوة ، ويجب عدم استخدام الدمبلز الثقيل في البداية. إذا وجدت أن الدمبلز ثقيل جدًا ، فالرجاء استبداله بدمبلز أفتح. لا تصر على التحدي.
تم بناء مقوي الرقبة لدينا بحيث لا تفرك الحلقة المعدنية أذنيك أثناء التمرين. على عكس الرافعات الأخرى لرفع الأثقال والرقبة ، فإنها لن تخدش أو تكدم أذنيك.
ستساعدك معدات تقوية الرقبة الرياضية لدينا أيضًا على تقوية رقبتك وتملئها.
من خلال حزام الرأس والرقبة ، يمكنك الحصول على راحة وثبات من الدرجة الأولى مع حماية وزنك أيضًا.
يجب أن تحتوي على أدوات اللياقة البدنية لتدريب الرقبة التدريجي ، والانتباه لزيادة الوزن ببطء.
متين ومقاوم للاهتراء.

مواد: حديد + حزام نايلون
حجم: حجم حر ، حجم قابل للتعديل

قائمة التعبئة:
حزام الرقبة تسخير الرأس * 1

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “مدرب الرأس والرقبة قابل للتعديل للياقة البدنية ، حزام التدريب ، تسخير ، رفع الأثقال ، استعادة الإصابات”

Your email address will not be published. Required fields are marked *