قفازات رياضية من جلد البقر بثلاثة أصابع ، رفع الأثقال ، التمرين ، اليد ، الجمباز ، السيطرة ، الحراسة ، الكف ، السحب ، الحامي ، الغلايات ، F4E0

$

اكتب: الدمبل Origin: CN (المنشأ) اسم المنتج: قفازات السحب حجم المنتج حوالي: 20 * * من من من من من من من من ؟ ؟ ؟ * 3.34 لون المنتج: كما هو موضح في الشكل مادة المنتج: بو + البوليستر ميزات المنتج: 1. يمكن للحزام المساعد للسحب حماية راحة اليد ودعم المعصمين ، ومنع الانزلاق والخلع أثناء…

SKU: 3256806597730826
Category: ,

Description

  • اكتب: الدمبل
  • Origin: CN (المنشأ)

اسم المنتج: قفازات السحب

حجم المنتج حوالي: 20 * * من من من من من من من من ؟ ؟ ؟ * 3.34

لون المنتج: كما هو موضح في الشكل

مادة المنتج: بو + البوليستر

ميزات المنتج:

1. يمكن للحزام المساعد للسحب حماية راحة اليد ودعم المعصمين ، ومنع الانزلاق والخلع أثناء تمارين الشريط الأفقي. يوفر قبضة مريحة وآمنة أثناء أداء الذقن ، الذقن المنبثقة وغيرها من تمارين الجزء العلوي من الجسم.

2. هذه القفازات مصنوعة من مواد جلدية. المادة الجلدية قوية للغاية ويمكن أن تدعم وزنًا بحد أقصى يتراوح بين 80-90.

3. توفر أحزمة المعصم ثباتًا ودعمًا إضافيًا أثناء الضغط على المقاعد ، والصفوف ، وغيرها من تمارين رفع الأثقال ، مما يقلل من خطر الإصابة.

4. تم تصميم حماية راحة اليد من هذه القفازات لمنع النسيج والبثور ، وتوفير قبضة أفضل وزيادة الراحة أثناء التدريبات المكثفة.

5. يمكن أن يوفر حزام المساعدة للسحب المقدار المناسب من الدعم والمقاومة أثناء عمليات السحب والسحب ، مما يساعد المستخدمين على بناء القوة وتحسين الوضع.

الاحتياطات:

1. كما نعلم جميعًا ، تعرض أجهزة الكمبيوتر المختلفة الألوان بشكل مختلف ، قد يختلف لون العنصر الفعلي قليلاً عن الصور التالية.

2. إذا كنت تشعر بصعوبة اختيار الحجم ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت. سنقدم لك بعض الاقتراحات ، ولكن للرجوع إليها فقط.

الشحنة تشمل:

زوج واحد من قفازات السحب

عزيزي المشتري ، مرحبًا بك في متجرنا. يمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل عن البضائع. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من هذا المنتج ، يمكنك الاتصال بنا. سنقدم لك أفضل سعر لدينا. اترك رسالتك!

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قفازات رياضية من جلد البقر بثلاثة أصابع ، رفع الأثقال ، التمرين ، اليد ، الجمباز ، السيطرة ، الحراسة ، الكف ، السحب ، الحامي ، الغلايات ، F4E0”

Your email address will not be published. Required fields are marked *