مقابض دمبلز قابلة للتعديل مع أقفال أمان ، دمبلل ملولب ، قضبان مانعة للإنزلاق ، 18 بوصة

17 $

موقع التدريب: ARMS,Legs,الخصر اكتب: رذاذ الطلاء اسم القسم: MEN Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: Cadio التدريب قضبان دمبلز قابلة للتعديل 18 بوصة ، مقابض دمبلز مانعة للانزلاق ، مقابض دمبلز ملولبة مع أقفال أمان مقبض مانع للانزلاق: تصميم مانع للانزلاق على مقابض دمبلز قابلة للتعديل لمعدات الوزن ، عن طريق زيادة الاحتكاك بيديك ، لن تسقط بسهولة من الدمبلز أثناء…

3000 in stock

SKU: 3256806505533945
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: ARMS,Legs,الخصر
  • اكتب: رذاذ الطلاء
  • اسم القسم: MEN
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: Cadio التدريب

<br />

قضبان دمبلز قابلة للتعديل 18 بوصة ، مقابض دمبلز مانعة للانزلاق ، مقابض دمبلز ملولبة مع أقفال أمان


https://ae01.alicdn.com/kf/HTB1PUDyB4uTBuNkHFNRq6A9qpXag.jpg

مقبض مانع للانزلاق: تصميم مانع للانزلاق على مقابض دمبلز قابلة للتعديل لمعدات الوزن ، عن طريق زيادة الاحتكاك بيديك ، لن تسقط بسهولة من الدمبلز أثناء التدريب.

أقفال أمان سميكة: قضبان دمبلز بأقفال ، أقفال مصنوعة من مواد بلاستيكية متطورة ، متينة ، ولا تصدأ أبدًا. تأكد من تشديد الجوز اللولبي السميك والموصل بالكامل قبل استخدام الدمبلز (يتضمن 4 أقفال)

التجميع السهل: مقابض الدمبلز القياسية حواف المسمار الملساء مصقولة خصيصًا ، ويمكن تجميع زوج من الدمبلز بسرعة وسهولة في التفكيك بأقفال وبدون جهد على الإطلاق.

البعد: قضبان دمبلز قابلة للتعديل 18 بوصة مع بلاستيك صلب ، ستحافظ على سلامتها أثناء التمرين ، وتستوعب أطباق الوزن مع فتحة دخول 1 بوصة. يمكنك استخدام قضبان دمبلز بوزن مختلف لبناء العضلات ، والانخراط في عضلات الجزء العلوي من الجسم بما في ذلك الصدر والظهر والعضلة ذات الرأسين ، ثلاثية الرؤوس ، والفخاخ والقلب.

اللون: أسود + أحمر

مواد: بولي كلوريد الفينيل + الصلب

محتويات العبوة:

موصلات دمبلز 2 ×

4 × المكسرات

محتوى الحزمة أعلاه فقط ، لا يتم تضمين المنتجات الأخرى.

ملاحظة: قد يؤدي التصوير الضوئي والشاشات المختلفة إلى اختلاف لون العنصر في الصورة قليلاً عن الشيء الحقيقي. الخطأ في القياس المسموح به +/- 1-3 هو.

https://ae01.alicdn.com/kf/HTB1ziMSSwHqK1RjSZJnq6zNLpXaw.jpg

https://ae01.alicdn.com/kf/HTB1nL0dSNnaK1RjSZFtq6zC2VXab.jpg

من نحن

نحن نقدم المنتج الجيد بأفضل سعر ، نحن ندعم طلب البيع بالجملة/انخفاض الشحن

1. لطلب الشحن المباشر ، يرجى ملاحظة "طلب دروبشيبينغ" ، سنعطيه الأولوية.

2. لأوامر البيع بالجملة/انخفاض الشحن ، إذا كان لديك أي أفكار حول السعر أو الحزمة ، يرجى الاتصال بنا مقدما ، وسنقدم لك أفضل خدمة لتلبية مطالبك.

us

حول الدفع

إذا واجهت أي مشكلة عند إجراء الدفع ، يرجى الاتصال بمركز خدمة العملاء لطلب المساعدة: https://helppage.aliexpress.com/buyercenter/index.htm

payment

حول الشحنات

1. سوف نرسل الطلبات في اسرع وقت ممكن في غضون 2-5 أيام (باستثناء عطلة نهاية الأسبوع والأعياد الوطنية) بمجرد اكتمال الدفع بشكل طبيعي.

2. يرجى كتابة عنوان التسليم الكامل الخاص بك مع رقم الهاتف الصحيح والرمز البريدي ، وخاصة المشترين في روسيا وروسيا ، يرجى تأكيد اسمك بالكامل.

3. يرجى ملاحظة أننا لن نتحمل مسؤولية الرسوم الجمركية. يرجى القيام بالتخليص الجمركي بنفسك.

4. نحن نقدم كل من الشحن بالبريد والشحن السريع. بالنسبة لمعظم البلدان ، يستغرق الشحن بعد حوالي 25-35 يوم عمل ، وأطول بالنسبة لبعض البلدان مثل البرازيل ، بيرو.

الشحن السريع inldhel ، EMS ، الشحن الممتاز وخطوط خاصة مثل Aramex. يستغرق حوالي 7 أيام. (سوف يتأخر إذا واجهت بلدك بعض المشاكل ، إضراب العمال ، مشكلة الطقس وما إلى ذلك.)

عن خدمة ما بعد البيع

نحن بائع موثوق ولدينا خدمة ما بعد البيع المهنية لجميع عاداتنا. إذا كان هناك أي سؤال حول الطلب ، يرجى الاتصال بنا مسبقًا ، وسنعمل دائمًا هنا حتى تحصل على إجابة سعيدة.

service

حول التعليقات

1. يرجى التحقق من الطرد والعنصر عندما تحصل بعناية للتأكد من عدم وجود مشكلة.

2. إذا كانت لديك أي مشكلة أو لم تكن راضيًا تمامًا عن طردك ، فالرجاء عدم التردد في الاتصال بنا أولاً قبل ترك تعليقات سلبية. سنقوم بحل المشكلة لإرضائك.

3. إذا لم تكن هناك مشكلة ، يرجى ترك تعليقات إيجابية 5 نجوم.

fb

fb

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “مقابض دمبلز قابلة للتعديل مع أقفال أمان ، دمبلل ملولب ، قضبان مانعة للإنزلاق ، 18 بوصة”

Your email address will not be published. Required fields are marked *