للجنسين اللياقة البدنية رفع الأثقال حزام الظهر دعم الصالة الرياضية القرفصاء Dip رفع الأثقال الخصر هدفين حامي للتدريب الدمبل الحديد

14 $

رقم النموذج: Unisex Fitness Weight Lifting Belt اكتب: حزام اسم العلامة التجارية: WHCMJP Origin: CN (المنشأ) Color: as shown Size: S,M,L Package includes: 1* Weightlifting Belt الميزات: تحسين الاستقرار الأساسي-تدريب بثقة مع العلم أنك سوف تعطي الأساسية الخاصة بك ما يكفي من الدعم. هذا حزام رياضي واسع 21 سنتيمتر يساعدك على تعلم كيفية إنشاء ضغط البطن داخل البطن لإشراك جسمك بأكمله. ركز…

SKU: 3256803868774828
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: Unisex Fitness Weight Lifting Belt
  • اكتب: حزام
  • اسم العلامة التجارية: WHCMJP
  • Origin: CN (المنشأ)
  • Color: as shown
  • Size: S,M,L
  • Package includes: 1* Weightlifting Belt

الميزات:

تحسين الاستقرار الأساسي-تدريب بثقة مع العلم أنك سوف تعطي الأساسية الخاصة بك ما يكفي من الدعم. هذا حزام رياضي واسع 21 سنتيمتر يساعدك على تعلم كيفية إنشاء ضغط البطن داخل البطن لإشراك جسمك بأكمله.

ركز الأداء-تم بناء هذا الحزام لرفع الأثقال مع أدائك في الاعتبار! انها مصنوعة من النيوبرين الجودة والنايلون مع الحشو مريحة وشبكة غرامة لراحة المستخدم.

آمنة وسريعة قفل مشبك بسرعة فتح وإعادة قفل حزام رفع الأثقال الخاص بك عندما كنت تعمل بها أو تتنافس. عليك الانتقال من ممارسة الرياضة إلى ممارسة إجراء تعديلات سريعة وآمنة على الطاير.

الموافقة على المنافسة-تمت الموافقة على أحزمة رفع الأثقال للرجال والنساء للاستخدام في رفع الأولمبية ، كروسفيت ، وغيرها من المسابقات. كل ما عليك القيام به هو الظهور ووضع سجل شخصي جديد!

خفيف الوزن ومتين-لن تشعر بحزام رفع الأثقال هذا أثناء العمل ، ولكنه يوفر لك كل الدعم اللازم للحصول على أقصى قدر من القوة. كما أنه من السهل حزم لراكبي الصالة الرياضية على الذهاب.

المواصفات:

الخامة: نايلون

اللون: أسود/أحمر/رمادي/أزرق/وردي/أبيض أحمر

الحجم: S/M/L

S: الخصر 74-85 سنتيمتر

م: الخصر 86-95 سنتيمتر

L: الخصر 96-106 سنتيمتر

تتضمن العبوة: 1 * حزام رفع الأثقال

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “للجنسين اللياقة البدنية رفع الأثقال حزام الظهر دعم الصالة الرياضية القرفصاء Dip رفع الأثقال الخصر هدفين حامي للتدريب الدمبل الحديد”

Your email address will not be published. Required fields are marked *