قوة رفع الأثقال قفازات الصالة الرياضية Deadlift أحزمة المعصم اليد الكف والعتاد لسحب بار الحديد قطار الدمبل

10 $11 $

اكتب: قفاز رفع الأثقال اسم العلامة التجارية: MKAS Origin: CN (المنشأ) Name: Lifting Straps Material: Nylon+Neoprene قوة أشرطة رفع قفازات كمال أجسام لرفع الأوزان ديدليفت الأشرطة المعصم اليد النخيل مساعدة والعتاد لسحب بار الحديد الدمبل قطار ★ معدات التمرين بالحجم المثالي-هذه أحزمة معصم لرفع الوزن مصنوعة للأفراد الذين يجدون أحزمة طويلة محرجة. دعم المكان الذي تحتاجه دون نسيج إضافي مزعج.★…

SKU: 3256803496750362
Category: ,

Description

  • اكتب: قفاز رفع الأثقال
  • اسم العلامة التجارية: MKAS
  • Origin: CN (المنشأ)
  • Name: Lifting Straps
  • Material: Nylon+Neoprene

قوة أشرطة رفع قفازات كمال أجسام لرفع الأوزان ديدليفت الأشرطة المعصم اليد النخيل مساعدة والعتاد لسحب بار الحديد الدمبل قطار

★ معدات التمرين بالحجم المثالي-هذه أحزمة معصم لرفع الوزن مصنوعة للأفراد الذين يجدون أحزمة طويلة محرجة. دعم المكان الذي تحتاجه دون نسيج إضافي مزعج.
★ يعزز قبضة ، قوة ، مكاسب-هذه معصم ناعم تعزيز powe وحجم العضلات. السائبة حتى أسرع من خلال اتخاذ تجريب الخاص بك إلى المستوى التالي. وتد معدني يحافظ على القضبان من المتداول والانزلاق.
★ مريحة وصعبة لينة منصات النيوبرين وسادة المعصم للقوة ، في حين أن الأشرطة الاكريليك النايلون الثقيلة يمكن أن تدعم لك من خلال أكثر من نصف طن من رفع. الأشرطة قابلة للتعديل للحصول على أقصى قدر من الراحة.
④ يحمي معدلات إصابة اليد والمعصم مرتفعة في مجتمع ليفتين. أحزمة معصم هذه تقلل المخاطر من خلال تعزيزك أثناء التدريب. عرض واسع يحمي النخيل من تمزيق.
⑤ تنوعا دعم والعتاد بنيت وهندسة لمجموعة متنوعة س الرياضة ورفع التمارين. مثالية ل جهاز تمرين عضلة الصدر ، رفع الاثقال ، deadlifts ، رفع الاثقال ، سحب المنبثقة ، kettlebell ، و الدمبل.















Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قوة رفع الأثقال قفازات الصالة الرياضية Deadlift أحزمة المعصم اليد الكف والعتاد لسحب بار الحديد قطار الدمبل”

Your email address will not be published. Required fields are marked *