متعددة الوظائف تلسكوبي الدمبل معدات التمرين لوازم الذراع جهاز تدريب العضلات أجهزة لياقة بدنية للجسم الوزن الصالة الرياضية

33 $36 $

موقع التدريب: الخصر و البطن ممارسة رقم النموذج: Dumbbell Function: الجسم Application: دمبل مغطى بالمطاط اكتب: بالكهرباء اسم القسم: MEN Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: قوة التدريب نقاط رصاصة: 1 、 تصميم خاص: تصميم هذا الدمبل تلسكوبي خاص جدا. مقبض يعتمد تصميم الأخدود على شكل قوس ، الذي يناسب أفضل راحة اليد ، ويقلل من خطر اليدين الفارغة ، لديه قبضة مريحة ،…

SKU: 3256803531514843
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: الخصر و البطن ممارسة
  • رقم النموذج: Dumbbell
  • Function: الجسم
  • Application: دمبل مغطى بالمطاط
  • اكتب: بالكهرباء
  • اسم القسم: MEN
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: قوة التدريب
نقاط رصاصة:

1 、 تصميم خاص: تصميم هذا الدمبل تلسكوبي خاص جدا. مقبض يعتمد تصميم الأخدود على شكل قوس ، الذي يناسب أفضل راحة اليد ، ويقلل من خطر اليدين الفارغة ، لديه قبضة مريحة ، وعدم الانزلاق.

2 、 تحسين مزاجه: هذا الدمبل تمتد يمكن أن تساعدك على ممارسة فعالة عضلات الكتف والصدر ، وتشديد عضلات الصدر والكتف ، الموقف تستقيم ، وتعزيز مزاجه الخاص بك.

3 、 مواد ذات جودة عالية: هذا الدمبل تلسكوبي ملفوفة في سيليكون عالية الجودة جدا ، الأوزان الصلبة ، قطعة واحدة صب ، مركز موحد للجاذبية ، مقاومة جدا ودائم.

4 、 سهلة الاستخدام: هذا الدمبل تلسكوبي مريحة للغاية للاستخدام. فقط أمسك الدمبل بكلتا يديه ، واصافحه لأعلى ولأسفل ، واهز عضلات الذراع للتخلص من الدهون الزائدة وتقوية عضلات الرقبة والكتف.

5 、 خدمة مثالية: للحصول على تجربة تسوق أفضل ، إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات ، فلا تتردد في الاتصال بنا ، وسوف نقدم خدمة ما بعد البيع مثالية لتلبية الاحتياجات الخاصة بك.

الوصف:

لدينا متعددة الوظائف الإناث سيليكون الدمبل تلسكوبي مصنوعة من مواد ذات جودة عالية جدا ، والتي هي صديقة للبيئة جدا ودائم ، ويمكن أن تساعدك على بناء جسم مثالي.

الميزات:

1. متعددة الوظائف تلسكوبي الدمبل ، المدمجة والمحمولة ، وسهلة التعلم.

2. فقدان الوزن وتشكيل ، يتم زوج.

3. 5 دقائق فقط يوميا لحرق الدهون.

4. سيليكون واقية قذيفة وآمنة وموثوق بها.

5. شيء واحد هو متعدد الأغراض ، يمكن للمنزل أيضا ممارسة والحفاظ على موقف جيد.

المواصفات:

الاسم: متعددة الوظائف تلسكوبي الدمبل

الوزن الصافي: حوالي 1209g (كل)

اللون: الوردي والأزرق

الحجم: 33*13.5*9.5 سنتيمتر

المواد: عبس + ب الحديد

قائمة التعبئة:

1 × متعددة الوظائف تلسكوبي الدمبل

ملاحظات:

نظرًا لتأثيرات الإضاءة وزوايا التصوير ، هناك اختلاف في اللون في المنتج ، يرجى فهم ذلك.

بسبب القياس اليدوي ، هناك تسامح طفيف في حجم المنتج.








Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “متعددة الوظائف تلسكوبي الدمبل معدات التمرين لوازم الذراع جهاز تدريب العضلات أجهزة لياقة بدنية للجسم الوزن الصالة الرياضية”

Your email address will not be published. Required fields are marked *