دمبلز لكامل الجسم للتمارين المائية ، التمارين المائية ، معدات اللياقة البدنية ، متين ، صديق للبيئة ، مسبح عملي ، فقدان الوزن

11 $12 $

موقع التدريب: الخصر,ARMS,Legs,الخصر و البطن ممارسة,BACK,اليد,Wrist,HIP,CHEST Function: تمرين لياقة شامل Application: Sponge Type Fitness Dumbbell اكتب: رذاذ الطلاء اسم القسم: MEN اسم العلامة التجارية: TONQUU Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: Cadio التدريب   الوصف: Rea EVA materialance صُنعي الدمبلز من رغوة إيفا من الدرجة الاحترافية لتحقيق أقصى قدر من المتانة والمقاومة. خفيفة الوزن ، ولكن سوف تقدم مقاومة كبيرة لممارسة الرياضة في الماء.…

SKU: 3256806296697078
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: الخصر,ARMS,Legs,الخصر و البطن ممارسة,BACK,اليد,Wrist,HIP,CHEST
  • Function: تمرين لياقة شامل
  • Application: Sponge Type Fitness Dumbbell
  • اكتب: رذاذ الطلاء
  • اسم القسم: MEN
  • اسم العلامة التجارية: TONQUU
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: Cadio التدريب

 

الوصف:
Rea EVA materialance صُنعي الدمبلز من رغوة إيفا من الدرجة الاحترافية لتحقيق أقصى قدر من المتانة والمقاومة. خفيفة الوزن ، ولكن سوف تقدم مقاومة كبيرة لممارسة الرياضة في الماء.
طقم تمارين لكامل الجسم يوقفك رأسيًا في الماء لخلق تجربة تمرين فريدة. اعمل الجزء العلوي من جسمك وكذلك أسفل الظهر وتقاسم المنافع للحصول على تمرين لياقة بدنية كامل.
مجموعة دمبلل المياه متينة وصديقة للبيئة مصنوعة من مادة إيفا عالية الكثافة ، والتي لا تشكل عبئًا على البيئة. دمبلز ماء ممتاز لرياضات السباحة يمكن استخدامه سنة بعد سنة.
التمارين المائية موصى بها من قبل العديد من محترفي الصحة واللياقة البدنية لأولئك الذين لا يستطيعون ممارسة الرياضة بشكل مريح على الأرض ، لأن طفو الماء يقلل من الضغط على المفاصل والعظام والعضلات.
A معدات اللياقة البدنية المستخدمة على نطاق واسع الدمبلل المياه مناسبة ل: إعادة التأهيل ، وفقدان الوزن ، اليوغا ، والسباحة. حمامات السباحة والشواطئ والينابيع الساخنة. مناسبة للبالغين والأطفال وكبار السن والنساء الحوامل بعد الولادة.

المواصفات:
مواد: إيفا
اللون: أزرق أبيض ، أخضر أبيض ، وردي أبيض ، رمادي وردي
الحجم (تقريبًا):(L x W) 27×15/، x x x ، بوصة
ميزة: ضد للماء

الحزمة تشمل:
1 زوج x دمبلز

ملاحظة:
1. بسبب اختلاف الضوء والشاشة ، قد يختلف لون العنصر قليلاً عن الصور.
2. يرجى السماح بالاختلافات 1-2 بسبب القياس اليدوي.


aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()aeProduct.getSubject()

 

وقت خدمة العملاء عبر الإنترنت: وقت عمل bejing


إذا كان لديك أي تعليقات ، الرجاء الاتصال بنا في أي وقت ، وسوف نبذل قصارى جهدنا لتلبية أي متطلبات.


Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “دمبلز لكامل الجسم للتمارين المائية ، التمارين المائية ، معدات اللياقة البدنية ، متين ، صديق للبيئة ، مسبح عملي ، فقدان الوزن”

Your email address will not be published. Required fields are marked *