حزام ساق دمبلل ، مدرب الظنبوب ، وصلات أحزمة ، ملحقات دمبلز ، أحزمة قدم ، رفع أثقال ، تدريب كمال الأجسام ، 2 *

$

اكتب: حزام Origin: CN (المنشأ) حول هذا البند إكسسوارات المنتج مصنوعة من إسفنجة ناعمة صديقة للجلد ومادة تنفس ، قوية ومتينة ومقاومة للاهتراء. يمكن تعديل الحزام للأقدام المختلفة وأشرطة الكاحل الثابتة. كما يتم تثبيت الدمبلز بإحكام على الأشرطة دون هز أو الانزلاق. ملابس جمباز محمولة وخفيفة الوزن ومحمولة ، تخلص من معدات التمرين التقليدية الضخمة وأضف فقط…

28 in stock

SKU: 3256806222273567
Category: ,

Description

  • اكتب: حزام
  • Origin: CN (المنشأ)

حول هذا البند

إكسسوارات المنتج مصنوعة من إسفنجة ناعمة صديقة للجلد ومادة تنفس ، قوية ومتينة ومقاومة للاهتراء. يمكن تعديل الحزام للأقدام المختلفة وأشرطة الكاحل الثابتة. كما يتم تثبيت الدمبلز بإحكام على الأشرطة دون هز أو الانزلاق.

ملابس جمباز محمولة وخفيفة الوزن ومحمولة ، تخلص من معدات التمرين التقليدية الضخمة وأضف فقط دمبلًا ، مما يسمح لك بالتدرب في أي وقت وأي مكان ، وأخذها إلى صالة الألعاب الرياضية والمكتب والحديقة ، أو حملها في حقيبتك للسفر.

A طرق تمارين متعددة ، حزام كاحل دمبلل قابل للتعديل للوزن رائع لتدريبات قوة الفخذ والورك والقضيب ، وتمديدات الساق ، وركلات الورك ، والركلات الجانبية ، وتجعيد الشعر في أوتار الركبة ، وركلات الحمار ، إلخ.

مناسبة لأي مرحلة اللياقة البدنية تنطبق على معظم الدمبلز القياسية تلبية احتياجات المبتدئين إلى المهنيين اللياقة البدنية, بناء قوة ساقك ونحت الساقين العجاف وغلوتيس. يرجى عدم تجاوز الحد الأقصى أثناء الاستخدام لتجنب إجهاد العضلات.

Apr رضا العملاء نحن نقدم خدمة عملاء على مدار 24 ساعة. إذا لم تكن راضيًا عن المنتج بأي شكل من الأشكال ، فيمكنك استبدالها في غضون 15 يومًا أو استرداد المبلغ بالكامل ، ويمكنك شرائه بثقة.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “حزام ساق دمبلل ، مدرب الظنبوب ، وصلات أحزمة ، ملحقات دمبلز ، أحزمة قدم ، رفع أثقال ، تدريب كمال الأجسام ، 2 *”

Your email address will not be published. Required fields are marked *