مجموعة دمبلل للحديد للرجال ، ذات الاستخدام المزدوج ، معدات اللياقة البدنية ، التدريب المنزلي ، عضلات الذراع ، القرفصاء ، حارس الكتف ، قابل للفصل X

284 $301 $

اكتب: الدمبل Origin: CN (المنشأ) Name: Rubber-coated dumbbell Material: concrete mixture Shell material: ABS Handle material: rubber + steel pipe Connector length: 40MC Specification: 2.5KG 2KG 1.75KG 1.5KG 1.25KG مجموعة دمبلل إلى الحديد مزدوجة الغرض معدات اللياقة البدنية للرجال المنزل الدمبلل تدريب الذراع العضلي القرفصاء انفصال XB اسم: مادة دمبلز مطلية بالمطاط لحماية البيئة: مادة قشرة خليط خرسانة: مقبض عبس المادة: مطاط +…

SKU: 3256806581248034
Category: ,

Description

  • اكتب: الدمبل
  • Origin: CN (المنشأ)
  • Name: Rubber-coated dumbbell
  • Material: concrete mixture
  • Shell material: ABS
  • Handle material: rubber + steel pipe
  • Connector length: 40MC
  • Specification: 2.5KG 2KG 1.75KG 1.5KG 1.25KG

مجموعة دمبلل إلى الحديد مزدوجة الغرض معدات اللياقة البدنية للرجال المنزل الدمبلل تدريب الذراع العضلي القرفصاء انفصال XB

اسم: مادة دمبلز مطلية بالمطاط لحماية البيئة: مادة قشرة خليط خرسانة: مقبض عبس المادة: مطاط + فولاذ طول الموصل: 40 مللي مئوية المواصفات:














شكرا لزيارتكم! CJHZYG هو متجر رئيسي لجودة المنتج والخدمة. حول الدفع: 1. نحن نقبل Alipay ، اتحاد غرب ، TT. تُقبل جميع بطاقات الائتمان الرئيسية من خلال ضمان معالج الدفع الآمن. 2. يجب أن يتم الدفع في غضون 3 أيام من الطلب. 3. إذا لم تتمكن من الدفع فورًا بعد إغلاق المزاد ، يرجى الانتظار بضع دقائق وإعادة المحاولة يجب أن تكتمل المدفوعات خلال 3 أيام. حول الشحن: 1. الشحن في جميع أنحاء العالم. (باستثناء بعض الدول و APO/FPO) 2. تتم معالجة الطلبات في الوقت المناسب بعد التحقق من الدفع. 3. نحن نشحن فقط إلى عناوين الطلب المؤكدة. يجب أن يتطابق عنوان طلبك مع عنوان الشحن الخاص بك. 4. الصور المعروضة ليست العنصر الفعلي وهي للرجوع إليها فقط. 5. يتم توفير وقت نقل الخدمة من قبل الناقل ويستبعد عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. قد تختلف أوقات النقل ، خاصة خلال موسم العطلات. 6. إذا لم تستلم شحنتك خلال 30 يومًا من الدفع ، يرجى الاتصال بنا. سنقوم بتتبع الشحنة والرد عليك في أقرب وقت ممكن مع الرد. هدفنا هو رضا العملاء! 7. نظرًا لحالة المخزون وفروق التوقيت ، سنختار شحن منتجك من أول مخزن متوفر لدينا من أجل التسليم السريع. بشأن الضمان: 1. ضمان مُصنِّع محدود لمدة 12 شهرًا للسلع المعيبة (باستثناء السلع التالفة و/أو التي أسيء استخدامها بعد الاستلام). تأتي الملحقات بضمان لمدة 3 أشهر. 2. يجب الإبلاغ عن المنتجات المعيبة وإعادتها خلال فترة الضمان (وفي العبوة الأصلية ، إن أمكن). يجب أن تخبرنا ما هو العيب وتعطينا رقم طلبك. لا نقوم بإصلاح أو استبدال العناصر بضمان منتهي الصلاحية. أنت توافق على جميع السياسات المذكورة أعلاه عند الطلب! حول التعليقات: نحافظ على معايير عالية للتميز ونسعى جاهدين لرضا العملاء! من المهم جدًا أن نطلب منك الاتصال بنا فورًا قبل أن تعطينا تعليقًا محايدًا أو سلبيًا ، حتى نتمكن من معالجة مخاوفك بشكل مرضٍ. من المستحيل معالجة القضايا إذا كنا لا نعرف عنها! انتبه: ملاحظة 1: إذا كانت منطقتك منطقة نائية ، فستحتاج إلى إضافة رسوم منفصلة. Note2: عندما يصل الطرد إلى الجمارك الخاصة بك ، يرجى دفع الضريبة واستلام الطرد ، ونحن لسنا مسؤولين عن أي رسوم جمركية أو ضريبة استيراد. شكرًا لك على تفهمك ، وأتمنى لك تجربة تسوق سعيدة.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “مجموعة دمبلل للحديد للرجال ، ذات الاستخدام المزدوج ، معدات اللياقة البدنية ، التدريب المنزلي ، عضلات الذراع ، القرفصاء ، حارس الكتف ، قابل للفصل X”

Your email address will not be published. Required fields are marked *