دمبل أسود قابل للتعديل مع صينية سيتابل ، سرعة ضبط الوزن ، تحول مقبض ، 25 رطل ، 55 رطل ، الرجال والنساء

128 $251 $

موقع التدريب: الخصر اكتب: بالكهرباء اسم القسم: الطفل Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: قوة التدريب 【خمسة في واحد تدريب الأوزان 】: كنت الدمبل واحد فقط ، يمكنك الحصول على 5 مجموعات من تجربة تدريب الدمبل ، يمكن تعديل الوزن وفقا لمستواك الخاص ، هذا الدمبل قابل للتعديل مصممة بذكاء يلبي هوايات اللياقة البدنية احتياجات الممارسين ومدربين الوزن المهنية. 【تغيير الأوزان…

SKU: 3256806120529444
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: الخصر
  • اكتب: بالكهرباء
  • اسم القسم: الطفل
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: قوة التدريب

【خمسة في واحد تدريب الأوزان 】: كنت الدمبل واحد فقط ، يمكنك الحصول على 5 مجموعات من تجربة تدريب الدمبل ، يمكن تعديل الوزن وفقا لمستواك الخاص ، هذا الدمبل قابل للتعديل مصممة بذكاء يلبي هوايات اللياقة البدنية احتياجات الممارسين ومدربين الوزن المهنية.

【تغيير الأوزان 1 ثانية 】: قم بتشغيل المقبض بيد واحدة لضبط الوزن المطلوب بسرعة. سيكون هناك مؤشر مقابل وصوت انقر لتخبرك أن التعديل مكتمل. هذا الدمبل قابل للتعديل يسمح لك للاستمتاع تجريب أبسط وأكثر سلاسة.

【أفضل من five】 فقط 1-مجموعة من مساحة الدمبل ، يمكنك الحصول على 5 مجموعات من تجربة تدريب الدمبل مع توفير مساحة 80%. تم تصميم معدات قوة VEICK مع المشورة من مدرب المهنية ، ملتزمة لتلبية احتياجاتك للتدريب على الوزن المتنوعة.

【تصميم هيكل السلامة الجديد 】: أبازيم السلامة المزدوجة على الدرج وقضيب المقبض ، بحيث يمكن تعديل الدمبل قابل للتعديل فقط على الدرج ، ضمان سلامة واستقرار قطع الدمبل أثناء ممارسة الرياضة بعد ترك الدرج.

【فوائد ممارسة الدمبل 】: تصميم متعدد الوزن من قطعة واحدة من الدمبل هو مناسبة جدا لجزء معين وتمارين الجسم كله ، وتحقيق فوائد مثل بناء العضلات ، وحرق السعرات الحرارية ، تحسين القلب والأوعية الدموية والقضاء على اختلالات القوة لجسمك وعقلك.

Additional information

Color

25LB 1 PCS, 55LB 1 PCS

Ships From

الولايات المتحدة

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “دمبل أسود قابل للتعديل مع صينية سيتابل ، سرعة ضبط الوزن ، تحول مقبض ، 25 رطل ، 55 رطل ، الرجال والنساء”

Your email address will not be published. Required fields are marked *