دمبلل مائي للتمارين الهوائية المائية ، باربيلز أكوا ، شريط اليد ، معدات التمارين الرياضية ، قضبان اليد الرياضية ، دمبلل إيفا

13 $14 $

موقع التدريب: الخصر و البطن ممارسة اكتب: بالكهرباء اسم القسم: MEN Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: قوة التدريب مناسبة لجميع الأعمار بتصميمها القابل للفصل ، تخلق الأجراس الضيقة أصواتًا مهدئة ، وتعزز الاسترخاء أثناء اليوغا أو الأنشطة المماثلة. الطفو يسهل مجموعة متنوعة من التمارين المائية ، مما يجعلها مثالية لأي عشاق المياه. المواصفات: مواد: إيفا حشد: بين النساء سيناريوهات التطبيق:…

SKU: 3256806645330348
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: الخصر و البطن ممارسة
  • اكتب: بالكهرباء
  • اسم القسم: MEN
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: قوة التدريب
مناسبة لجميع الأعمار بتصميمها القابل للفصل ، تخلق الأجراس الضيقة أصواتًا مهدئة ، وتعزز الاسترخاء أثناء اليوغا أو الأنشطة المماثلة. الطفو يسهل مجموعة متنوعة من التمارين المائية ، مما يجعلها مثالية لأي عشاق المياه.

المواصفات:

مواد: إيفا

حشد: بين النساء

سيناريوهات التطبيق: المساعدة في السباحة ، yogaa المائي ، إلخ.

قائمة التعبئة:

دمبلز الماء * 1 زوج

ملاحظة:

نظرًا لاختلاف إعدادات الإضاءة والشاشة ، قد يختلف لون العنصر قليلاً عن الصورة.

بسبب القياسات اليدوية المختلفة ، يرجى السماح باختلاف 1-2 في الحجم.










رؤية المزيد من تفاصيل المنتج

1. مادة موثوقة: تحقيق أهداف اللياقة البدنية أثناء التمارين المائية مع دمبلز ماء إيفا عالي الجودة. مثالية للاستخدام على المدى الطويل في حمامات السباحة أو المياه المفتوحة ، وتصميمها خفيف الوزن ومقاوم للماء يجعلها خيارًا فعالًا للتدريب المقاوم.

2. تعزيز روتين اللياقة البدنية الخاص بك: مصممة هندسيا لنوبة دافئة ، هذه الدمبلز المياه تلبي جميع ، تبسيط ممارسة لزيادة الفعالية والراحة.

3. تصميم قابل للفصل: تخصيص التمرين الخاص بك مع دمبلز ماء قابل للفصل. إضافة الماء أو إزالته لمقاومة متغيرة ، مصممة حسب مستوى لياقتك البدنية. قم بتخزين الأوزان الخاصة بك وحملها أينما ذهبت.

4. مجموعة واسعة من الاستخدامات: تعزيز لعبة اللياقة البدنية الخاصة بك مع الدمبلز المياه لدينا ، لا تقتصر على ممارسة المياه ومثالية للأنشطة البرية مثل yoga. تساعد الأصوات المهدئة التي تنتجها الأجراس الضيقة في الاسترخاء بينما تضمن الابازيم الآمنة الثبات.

5. تعزيز بناء العضلات: بناء العضلات بنجاح والمتانة مع هذه الدمبلز المائي مع توفير حماية مشتركة ومرونة. الطفو يجعلها لطيفة على المفاصل ومتعددة الاستخدامات لتمارين كامل الجسم.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “دمبلل مائي للتمارين الهوائية المائية ، باربيلز أكوا ، شريط اليد ، معدات التمارين الرياضية ، قضبان اليد الرياضية ، دمبلل إيفا”

Your email address will not be published. Required fields are marked *