رئيس الرقبة تسخير لرفع الأثقال التدريب متنوعة تجريب قابل للتعديل حزام الذقن وسادة قوة معدات تدريب رفع الأثقال

16 $22 $

اكتب: حزام اسم العلامة التجارية: J Bryant Origin: CN (المنشأ) الميزة: 1. تدريب قوة الرقبة: تدريب متعدد الوظائف على الرقبة بالكامل. 4 نقاط اتصال إلى الأمام والخلف واليسار واليمين ، والتي يمكن توصيلها بسلسلة الحديد ثقل الحديد ، ويمكن أيضًا توصيل أشرطة المقاومة بجانب الرأس للتدريب على الشد. 2. وسادة إسفنجية: عصابة رأس مع وسادة إسفنجية لتخفيف ضغط…

SKU: 3256803045250688
Category: ,

Description

  • اكتب: حزام
  • اسم العلامة التجارية: J Bryant
  • Origin: CN (المنشأ)

الميزة:

1. تدريب قوة الرقبة: تدريب متعدد الوظائف على الرقبة بالكامل. 4 نقاط اتصال إلى الأمام والخلف واليسار واليمين ، والتي يمكن توصيلها بسلسلة الحديد ثقل الحديد ، ويمكن أيضًا توصيل أشرطة المقاومة بجانب الرأس للتدريب على الشد.
2. وسادة إسفنجية: عصابة رأس مع وسادة إسفنجية لتخفيف ضغط الفرقة على الرأس وتحسين راحة التدريب. تصميم مشبك الذقن يحسن التفاف عقال الرأس ويجعل التدريب أكثر فعالية.
3. قابل للتعديل: يمكن تعديل طول عقال ليناسب مجموعات التدريب المختلفة. تصميم تمديد حزام على كلا الجانبين سوف يتجنب الاحتكاك مع حلقة تسلق على الوجه أثناء التدريب.
4. قوي ومتين: حزام عالي القوة ومشبك D للخدمة الشاقة ، إضافة خياطة الربط ، وهو قوي ومتين






Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “رئيس الرقبة تسخير لرفع الأثقال التدريب متنوعة تجريب قابل للتعديل حزام الذقن وسادة قوة معدات تدريب رفع الأثقال”

Your email address will not be published. Required fields are marked *