قفازات للياقة البدنية واقي راحة اليد ، تمرين دمبلز مقاوم للانزلاق مقاوم للاهتراء ، قفازات للسحب ، زوج واحد

$

اكتب: قفاز رفع الأثقال Origin: CN (المنشأ) الميزات: 1. قبضة مثالية-زيادة القبضة أثناء التدريب للتمارين مثل عمليات السحب أو الصفوف أو تمارين السحب الأخرى. مناسب لجميع رياضات القوة الشائعة مثل تمارين رياضية ، كمال الأجسام ، رفع الأثقال ، تدريب اللياقة البدنية ، تدريب وزن الجسم أو Freeletics. 2. حماية الجلد-وسادات قبضة الإصبع للياقة البدنية على شكل…

10 in stock

SKU: 3256806307292622
Category: ,

Description

  • اكتب: قفاز رفع الأثقال
  • Origin: CN (المنشأ)

الميزات:

1. قبضة مثالية-زيادة القبضة أثناء التدريب للتمارين مثل عمليات السحب أو الصفوف أو تمارين السحب الأخرى. مناسب لجميع رياضات القوة الشائعة مثل تمارين رياضية ، كمال الأجسام ، رفع الأثقال ، تدريب اللياقة البدنية ، تدريب وزن الجسم أو Freeletics.

2. حماية الجلد-وسادات قبضة الإصبع للياقة البدنية على شكل هندسي تخفف الضغط على اليدين وتحمي من النسيج وتشققات الجلد وتشكيل القرنية بفضل سطح قبضة كبير.

3. مكافحة الانزلاق-تزيد قبضة التمرين من عدد الرافعات وتزيد من تأثير التدريب بفضل النيوبرين عالي الجودة ، الذي يصد الأيدي المتعرقة والزلقة.

4. متانة طويلة-بفضل مادة النيوبرين عالية التقنية دون عرق كريهة أو رائحة كيميائية. بديل مثالي لقفازات التدريب غير المريحة وذات الرائحة الكريهة أو الطباشير السائل.

5. مقاس واحد يناسب الجميع-مقاس واحد يناسب جميع النساء والرجال. تحتوي وسادات التدريب على أربعة ثقوب للأصابع مما يضمن قبضة مثالية على اليدين وامتصاص العرق بالإضافة إلى ذلك.

 

المواصفات.

1. المواد: قماش موافق ، SBR

2. اللون: أسود

3. الحجم: حوالي ، * من (حتى الحجم)

4. وزن المنتج: 43g

 

تتضمن الحزمة

زوج من واقيات النخيل

 

ملاحظة:

يرجى السماح بأخطاء 1-2 بسبب القياس اليدوي.

بسبب الاختلاف بين الشاشات المختلفة ، قد لا تعكس الصورة اللون الفعلي للعنصر.











Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قفازات للياقة البدنية واقي راحة اليد ، تمرين دمبلز مقاوم للانزلاق مقاوم للاهتراء ، قفازات للسحب ، زوج واحد”

Your email address will not be published. Required fields are marked *