رفع الأثقال أكياس الرمل التدريب ، أكياس الرمل الدمبل ، معدات موازنة ، اللياقة البدنية مليئة ، B1L9

10 $

Origin: CN (المنشأ) اسم المنتج: اللياقة البدنية الوزن الرمل غير المدرجة حجم المنتج حوالي: 18*18*18 سنتيمتر/7*7 * 7in لون المنتج: كما هو موضح في الشكل مادة المنتج: قماش ميزات المنتج: 1. مواد ذات جودة متينة: مصنوعة أكياس الرمل للياقة البدنية من مواد عالية الجودة لقوة التحمل. مصنوع من نسيج عالي الجودة لضمان المتانة ومقاومة البلى دون…

1 in stock

SKU: 3256805911952577
Category: ,

Description

  • Origin: CN (المنشأ)

اسم المنتج: اللياقة البدنية الوزن الرمل غير المدرجة

حجم المنتج حوالي: 18*18*18 سنتيمتر/7*7 * 7in

لون المنتج: كما هو موضح في الشكل

مادة المنتج: قماش

ميزات المنتج:

1. مواد ذات جودة متينة: مصنوعة أكياس الرمل للياقة البدنية من مواد عالية الجودة لقوة التحمل. مصنوع من نسيج عالي الجودة لضمان المتانة ومقاومة البلى دون تعريض الحشو.

2. الوزن القابل للتعديل: هذا الرمل رفع الأثقال يسمح لك لتخصيص الوزن وفقا لمستوى اللياقة البدنية الخاص بك وأهداف التدريب. تحتوي الحقيبة الرملية على مقصورات متعددة يمكن ملؤها بالرمل ، مما يسمح لك بزيادة أو تقليل الوزن حسب الحاجة.

3. أداة التدريب متعددة الوظائف: أكياس الرمل للياقة البدنية هي قطع متعددة الاستخدامات من المعدات التي يمكن استخدامها لمجموعة متنوعة من التمارين والتدريبات. سواء كنت تبحث لتحسين القوة أو القدرة على التحمل أو القوة ، فإن هذا الرمل مناسب لمجموعة متنوعة من التدريبات بما في ذلك القرفصاء ، وتمارين الرفع ، ورفع الأثقال وأكثر من ذلك.

4. قبضة مريحة: تم تصميم الحقيبة الرملية مع مقابض متعددة لتوفير قبضة مريحة وآمنة أثناء التمرين الخاص بك. تم تصميم موضع المقابض بعناية لتوفير مواقف تجتاح مختلفة ، وتعزيز السيطرة والاستقرار عند رفع الأوزان.

5. سهل الاستخدام والنقل: حقائب الرمل للياقة البدنية سهلة التعبئة والفراغ ، مما يسمح لك بسرعة ضبط الوزن والتبديل بين التمارين. كما أن أكياس الرمل خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ، مما يجعلها سهلة الحمل والنقل إلى صالة الألعاب الرياضية أو التدريب في الهواء الطلق.

الاحتياطات:

1. كما نعلم جميعا ، فإن أجهزة الكمبيوتر المختلفة تعرض الألوان بشكل مختلف ، قد يختلف لون المنتج الفعلي قليلاً عن الصور التالية.

2. إذا كنت تشعر صعوبة في اختيار المقاس ، فلا تتردد في الاتصال بي وسوف نقدم لك بعض الاقتراحات ، ولكنه لك مرجع فقط.

تشمل الشحنة ما يلي:

1 قطعة اللياقة البدنية الوزن الرمل غير المدرجة

مرحبا ، يا رفاق ، شكرا لزيارة متجري. هناك الكثير من السلع المفيدة ورخيصة في متجرنا. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من هذا المنتج ، يمكنك الاتصال بنا. سوف نقدم لك أفضل الأسعار لدينا. اترك رسالتك!

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “رفع الأثقال أكياس الرمل التدريب ، أكياس الرمل الدمبل ، معدات موازنة ، اللياقة البدنية مليئة ، B1L9”

Your email address will not be published. Required fields are marked *