1 زوج رياضة اللياقة البدنية رفع الأثقال قفازات مع مرونة التهوية المعصم التفاف دعم للرجال النساء عبر التدريب كمال الاجسام

$10 $

رقم النموذج: A02502 اكتب: قفاز رفع الأثقال Origin: CN (المنشأ) Material: Microfiber, nylon, rubber band Closure Type: Hook and Loop Built-in Wrist Wraps: Anti-Slip and Wear-Resistant Full Palm Protection: No Calluses Elastic Wrist Wraps: Fingerless workout gloves Adjustable wrist weight: Handball gloves حول هذا البند حماية كاملة لراحة اليد: لا مزيد من تمزق اليدين ولا مزيد من النسيج. قفازات اللياقة البدنية الاحترافية من Ihuan…

SKU: 3256805412584900
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: A02502
  • اكتب: قفاز رفع الأثقال
  • Origin: CN (المنشأ)
  • Material: Microfiber, nylon, rubber band
  • Closure Type: Hook and Loop
  • Built-in Wrist Wraps: Anti-Slip and Wear-Resistant
  • Full Palm Protection: No Calluses
  • Elastic Wrist Wraps: Fingerless workout gloves
  • Adjustable wrist weight: Handball gloves

حول هذا البند

حماية كاملة لراحة اليد: لا مزيد من تمزق اليدين ولا مزيد من النسيج. قفازات اللياقة البدنية الاحترافية من Ihuan تستخدم تصميمًا أكثر علمية. يمكن لدعم المعصم حماية ذراعيك من التواء ، وبعد العديد من الاختبارات ، وجدنا أن سمك 3 * هو الأنسب.

مضاد للانزلاق ومقاوم للاهتراء: قطع ثلاثي الأبعاد ، مرونة عالية تناسب يديك بدون قيود شديدة. يعتمد النخيل مادة ميكروفايبر فائقة ، مما يزيد من قوة الاحتكاك بين المعدات والنخيل ويجعل كل رفع أكثر استقرارًا. والأكثر من ذلك ، بعد الاختبار ، وجدنا أن متانة هذه المادة أعلى على الأقل من المواد العادية.

تصميم عصري: بالنسبة للرجال والنساء ، وخاصة للشباب ، فإن التصميم العصري والمتفوق سوف يجذب عيون الآخرين ويجعلهم أكثر سعادة خلال ألعاب القوى. كما تحتوي قفازات التمرين على لفافات معصم ممتازة لرفع الأثقال والتدريب المتقاطع والرفع المميت والسحب والدمبلز والحدائد والتجديف والجمباز وما إلى ذلك.

رفض الرائحة الكريهة والرائحة: يضمن تصميم الظهر المفتوح أفضل نفاذية للهواء. لا مشاكل مع قفازات قائظ وذات رائحة كريهة. اجعل يديك تتنفس أثناء التمرين. أقل عرق وأكثر تهوية متساوية لا رائحة سيئة. غير مناسب لغسيل الماكينة ، مناسب فقط لغسل اليدين.

استخدامات متعددة الاستخدامات-ليست رائعة فقط للتدريب المعياري والتدريبات على رفع الأثقال ، ولكنها أيضًا رائعة للصالات الرياضية المنزلية ، وتسلق الحبال ، وغيرها من التمارين الداخلية/الخارجية.

تتضمن الحزمة:

زوج واحد = 2 * قفازات تمارين رياضية

الرجاء اختيار المقاس:

المقاس M: عرض راحة اليد ، من من من من من ؟ ؟ ؟ ؟-3 بوصات

الحجم L: بذلات النخيل عرض من من من من من من ؟ ؟/3-بوصة


اللون (اختياري):أسود/بني/رمادي

مواد:الألياف الدقيقة والنايلون والرباط المطاطي

نوع الإغلاق:خطاف وحلقة

نوع الرياضة:ممارسة الرياضة واللياقة البدنية

لماذا اخترت لنا ؟

تحتاج إلى زوج من قفازات التمرين الاحترافية والمريحة لمساعدتك على تحقيق أفضل نتائج اللياقة البدنية ، والتمتع بأفضل جسم صحي ، وتكون نشيطة كل يوم ، والعمل بنشاط ، وإنتاج أعمال جيدة بكفاءة ، وتحقيق أهدافك المهنية بشكل أسرع ، أليس كذلك ؟

تعال إلى صالة الألعاب الرياضية ، وافتح العبوة ، وارتدِ قفازات إيهوان ، وابدأ رياضتك المفضلة ، وستجد أنك لم تعد مضطربًا بسبب إصابات جلد الرسغ والنخيل. كن مستعدًا للاستمتاع بتجربة اللياقة البدنية لعدد قليل من aprivileged. قبل أن تعرف ذلك ، عليك أن تعمل خارج نصف ساعة إضافية!

هذه هي فقط ما تحتاجه لاستخدام آلات الوزن والأوزان الحرة. كما أنها قابلة للتعديل وتتمتع بدعم كبير للمعصم عند قيامك بعمل قفازات سوف تغير التمرين وكيف شعرت يديك!

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “1 زوج رياضة اللياقة البدنية رفع الأثقال قفازات مع مرونة التهوية المعصم التفاف دعم للرجال النساء عبر التدريب كمال الاجسام”

Your email address will not be published. Required fields are marked *