قفازات رفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية للرجال والنساء ، تدريب الوزن الثقيل ، انزلاق نصف الإصبع لكمال الأجسام ، حماية ضد المعصم

$

رقم النموذج: Fitness Gloves اكتب: قفاز رفع الأثقال Origin: CN (المنشأ) اسم المنتج: قفازات رفع الأثقال حجم المنتج: M ، L ، XL لون المنتج: كما هو موضح في الشكل مادة المنتج: سبانديكس ميزات المنتج: 1. مادة متينة: مصنوعة من جلد البقر عالي الجودة ، هذه القفازات مقاومة للتآكل والدموع والارتداء للاستخدام على المدى الطويل. هذه القفازات سهلة…

SKU: 3256806548303965
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: Fitness Gloves
  • اكتب: قفاز رفع الأثقال
  • Origin: CN (المنشأ)

اسم المنتج: قفازات رفع الأثقال
حجم المنتج: M ، L ، XL
لون المنتج: كما هو موضح في الشكل
مادة المنتج: سبانديكس
ميزات المنتج:
1. مادة متينة: مصنوعة من جلد البقر عالي الجودة ، هذه القفازات مقاومة للتآكل والدموع والارتداء للاستخدام على المدى الطويل. هذه القفازات سهلة الارتداء مع أحزمة قابلة للتعديل للسلامة والراحة.
2. تصميم مانع للانزلاق: تم تصميم النخيل والأصابع بمقبض مانع للانزلاق لقبضة آمنة على المقاود أو الأوزان أو الصخور أثناء الأنشطة الخارجية.
3. متعددة الأغراض: مثالية لركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة وتسلق الصخور ورفع الأثقال وأنشطة اللياقة البدنية الأخرى المختلفة.
تناسب مريح: تم تصميم الجزء الداخلي من القفاز ليكون مريحًا وجيد التهوية ، مما يقلل من تراكم العرق ويوفر ملاءمة مريحة طوال نشاطك.
4. تصميم بأربعة أصابع: يتميز القفاز بتصميم بأربعة أصابع يسمح للإبهام بالتحرك بحرية لتحقيق أقصى قدر من المرونة.
مظهر تكتيكي: تتميز هذه القفازات بمظهر أنيق يخلق مظهرًا تكتيكيا واحترافيًا مع إضافة الحماية إلى يديك.

الاحتياطات:
1. كما نعلم جميعًا ، تعرض أجهزة الكمبيوتر المختلفة الألوان بشكل مختلف ، قد يختلف لون العنصر الفعلي قليلاً عن الصور التالية.
2. إذا كنت تشعر بصعوبة اختيار الحجم ، يمكنك أن تشعر بالحرية في الاتصال بنا وسوف نقدم لك بعض الاقتراحات ، ولكن هو لك مرجع فقط.

الشحنة تشمل:
2 forge قفازات رفع الأثقال







































مرحبًا يا شباب ، شكرًا لك على زيارة متجري. يمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل عن البضائع. لديك يوم سعيد!

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قفازات رفع الأثقال في صالة الألعاب الرياضية للرجال والنساء ، تدريب الوزن الثقيل ، انزلاق نصف الإصبع لكمال الأجسام ، حماية ضد المعصم”

Your email address will not be published. Required fields are marked *