قفازات متينة غير قابلة للانزلاق ، دعم المعصم ، يد قوية ، توريد رفع الأثقال ، اللياقة البدنية ، جديد

$

العمر: فوق 13 رقم النموذج: Gym Gloves المادة: spandex الأشخاص المطبقون: Adult Origin: CN (المنشأ) اسم المنتج: قفازات رفع الأثقال حجم المنتج تقريبا: م ، L ، XL لون المنتج: كما هو موضح في الشكل مادة المنتج: ألياف لدنة مناسبة ل: الصالة الرياضية مواصفات المنتج: 1. مادة متينة: مصنوعة من جلد البقر عالي الجودة ، هذه القفازات مقاومة للتآكل والدموع…

SKU: 3256805987274951
Category: ,

Description

  • العمر: فوق 13
  • رقم النموذج: Gym Gloves
  • المادة: spandex
  • الأشخاص المطبقون: Adult
  • Origin: CN (المنشأ)

اسم المنتج: قفازات رفع الأثقال حجم المنتج تقريبا: م ، L ، XL لون المنتج: كما هو موضح في الشكل مادة المنتج: ألياف لدنة مناسبة ل: الصالة الرياضية مواصفات المنتج: 1. مادة متينة: مصنوعة من جلد البقر عالي الجودة ، هذه القفازات مقاومة للتآكل والدموع وارتداء للاستخدام على المدى الطويل. 2. تصميم غير قابل للانزلاق: تم تصميم النخيل والأصابع بقبضة غير قابلة للانزلاق للحصول على قبضة آمنة على المقاود والأوزان أو الصخور أثناء الأنشطة الخارجية. 3. متعددة الأغراض: مثالية لركوب الدراجات ، والمشي ، وتسلق الصخور ، ورفع الأثقال ومختلف أنشطة اللياقة البدنية الأخرى. 4. تصميم رباعي الأصابع: يتميز القفاز بتصميم رباعي الأصابع يسمح للإبهام بالتحرك بحرية للحصول على أقصى قدر من المرونة. تتضمن العبوة: زوج واحد * قفازات الصالة الرياضية ملاحظات: 1 ، القياس اليدوي ، يرجى السماح بأخطاء طفيفة في المقاس. 2 ، قد يوجد اللون اختلاف طفيف بسبب شاشات العرض المختلفة.

Additional information

Color

Black, Red

Size

L, M, XL

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قفازات متينة غير قابلة للانزلاق ، دعم المعصم ، يد قوية ، توريد رفع الأثقال ، اللياقة البدنية ، جديد”

Your email address will not be published. Required fields are marked *