معصمه مرنة للتنفس لرفع الأثقال ، ضمادة دعم المعصم ، اكسسوارات معدات الصالة الرياضية ، k1q0

$

رقم النموذج: wrist wraps اكتب: حزام Origin: CN (المنشأ) اسم المنتج: يلتف المعصم حجم المنتج حوالي: 48*8 سنتيمتر/18.9 * 3.14in لون المنتج: كما هو موضح في الشكل مادة المنتج: نايلون ميزات المنتج: 1. دائمة وموثوق بها: لدينا الأساور اللياقة البدنية مصنوعة من مواد ذات جودة عالية التي بنيت لتدوم. وهي مصممة لتحمل التدريبات المكثفة وتوفير دعم طويل الأمد…

SKU: 3256805777636018
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: wrist wraps
  • اكتب: حزام
  • Origin: CN (المنشأ)

اسم المنتج: يلتف المعصم

حجم المنتج حوالي: 48*8 سنتيمتر/18.9 * 3.14in

لون المنتج: كما هو موضح في الشكل

مادة المنتج: نايلون

ميزات المنتج:

1. دائمة وموثوق بها: لدينا الأساور اللياقة البدنية مصنوعة من مواد ذات جودة عالية التي بنيت لتدوم. وهي مصممة لتحمل التدريبات المكثفة وتوفير دعم طويل الأمد والحماية للمعصمين الخاص بك.

2. متعددة الاستخدامات وقابلة للتعديل: هذه الأساور مناسبة لكل من الرجال والنساء ، مما يجعلها خيارا تنوعا لأي عشاق اللياقة البدنية. تضمن الأشرطة القابلة للتعديل ملاءمة آمنة ومريحة ، مما يسمح لك بالتركيز على التدريبات الخاصة بك دون القلق بشأن إصابات المعصم.

3. تعزيز دعم المعصم: تم تصميم الأساور لدينا خصيصا لتوفير دعم إضافي للمعصمين الخاص بك أثناء التمارين مثل مكابس مقاعد البدلاء ، ودفع المنبثقة ، ورفع الأثقال. تساعد تقنية الضغط على استقرار مفصل المعصم ، مما يقلل من خطر الالتواء والسلالات.

4. تنفس وتفتل العرق: الأساور مصنوعة من مواد تنفس والرطوبة فتل ، مما يسمح لتدفق الهواء الأمثل والحفاظ على معصمك جافة ومريحة خلال التدريبات المكثفة. قل وداعا للمعصمين متعرق وغير مريح!

5. سهل الاستخدام والحمل: هذه الأساور خفيفة الوزن وصغيرة الحجم ، مما يجعلها سهلة الحمل في حقيبة الصالة الرياضية أو حقيبة الظهر. يمكن تعديلها بسرعة وسهولة إلى المستوى المطلوب من ضيق ، وتوفير الدعم الفوري كلما كنت في حاجة إليها.

الاحتياطات:

1. كما نعلم جميعا ، فإن أجهزة الكمبيوتر المختلفة تعرض الألوان بشكل مختلف ، قد يختلف لون المنتج الفعلي قليلاً عن الصور التالية.

2. إذا كنت تشعر صعوبة في اختيار المقاس ، فلا تتردد في الاتصال بي وسوف نقدم لك بعض الاقتراحات ، ولكنه لك مرجع فقط.

تشمل الشحنة ما يلي:

2 قطعة يلتف المعصم

مرحبا ، يا رفاق ، شكرا لزيارة متجري. إذا كنت ترغب في شراء أكثر من سجلنا ، يرجى الاتصال بنا. سنكون على استعداد للرد عليك في أسرع وقت ممكن.

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “معصمه مرنة للتنفس لرفع الأثقال ، ضمادة دعم المعصم ، اكسسوارات معدات الصالة الرياضية ، k1q0”

Your email address will not be published. Required fields are marked *