قفازات الدمبل للانزلاق لرفع الأثقال ، منصات السيطرة ، الدمبل رفع الأثقال ، حامي اليد ، اكسسوارات اللياقة البدنية الصالة الرياضية

$

اكتب: قفاز رفع الأثقال اسم العلامة التجارية: Campleader Origin: CN (المنشأ) اسم المنتج: رفع الأثقال السيطرة حجم المنتج: 10*8 سنتيمتر/3.93*3.14 بوصة لون المنتج: كما هو موضح في الشكل مادة المنتج: جلد البقر ميزات المنتج: 1. تصميم قفازات تدريب رفع الأثقال مع أربع حلقات يعزز القدرة على التهوية وامتصاص العرق ، مما يسمح لك أن تشعر بالراحة أثناء رفع…

SKU: 3256805185823083
Category: ,

Description

  • اكتب: قفاز رفع الأثقال
  • اسم العلامة التجارية: Campleader
  • Origin: CN (المنشأ)

اسم المنتج: رفع الأثقال السيطرة
حجم المنتج: 10*8 سنتيمتر/3.93*3.14 بوصة
لون المنتج: كما هو موضح في الشكل
مادة المنتج: جلد البقر
ميزات المنتج:

1. تصميم قفازات تدريب رفع الأثقال مع أربع حلقات يعزز القدرة على التهوية وامتصاص العرق ، مما يسمح لك أن تشعر بالراحة أثناء رفع الأثقال.
2. مناسبة للصالات الرياضية ، واللياقة البدنية ، وممارسة الرياضة ، والتدريب عبر اللياقة البدنية ، ورفع الأثقال ، ورفع الأثقال ، وتدريب القوة ، وكمال الاجسام ، وكل ممارسة تقوم بها بيديك.
3. راحة تصميم جلد البقر يمكن وسادة تأثير المعدات الرياضية وحماية كل من اليدين من النسيج والبثور. فإنه يمكن تحسين قبضة وأداء الممارسة.
4. قفازات واقية كاملة الطول اختيارية ، مع أقوى قوة قبضة ، مما يساعدك على زيادة القوة بشكل أسرع. توفر واقيات اليد ذات الراحة القوية هذه حشوة إضافية وانزلاق طبيعي على القضيب ، مع تقليل فقدان المقبض.
5. أثناء التدريب عالي الكثافة ، يمكنه أيضًا توفير حماية ممتازة لراحة يدك ، مما يوفر دعمًا وسلامة لا مثيل لهما.

الاحتياطات:
1. كما نعلم جميعا ، فإن أجهزة الكمبيوتر المختلفة تعرض الألوان بشكل مختلف ، قد يختلف لون المنتج الفعلي قليلاً عن الصور التالية.
2. إذا كنت تشعر صعوبة في اختيار المقاس ، فلا تتردد في الاتصال بي وسوف نقدم لك بعض الاقتراحات ، ولكنه لك مرجع فقط.

تشمل الشحنة ما يلي:
2 قطعة رفع الأثقال





































































عزيزي المشتري ، مرحبا بكم في متجرنا. يمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل عن البضائع. مرحبا بكم في زيارة. نأمل أن يكون لديك يوم لطيف!

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قفازات الدمبل للانزلاق لرفع الأثقال ، منصات السيطرة ، الدمبل رفع الأثقال ، حامي اليد ، اكسسوارات اللياقة البدنية الصالة الرياضية”

Your email address will not be published. Required fields are marked *