قفازات دمبلز لرفع الأثقال ، وسادات دمبلز رفع الأثقال ، واقي اليد ، ملحقات اللياقة البدنية ، X6K1

$

اكتب: قفاز رفع الأثقال Origin: CN (المنشأ) اسم المنتج: مقابض رفع الأثقال حجم المنتج: 10*8 2.8/* inch لون المنتج: كما هو موضح في الشكل مادة المنتج: جلد البقر ميزات المنتج: 1. تصميم قفازات التدريب لرفع الأثقال مع أربع حلقات يعزز التهوية وامتصاص العرق ، مما يتيح لك الشعور بالراحة أثناء رفع الأثقال. 2. مناسبة للصالات الرياضية واللياقة…

SKU: 3256806568035841
Category: ,

Description

  • اكتب: قفاز رفع الأثقال
  • Origin: CN (المنشأ)

اسم المنتج: مقابض رفع الأثقال

حجم المنتج: 10*8 2.8/* inch

لون المنتج: كما هو موضح في الشكل

مادة المنتج: جلد البقر

ميزات المنتج:

1. تصميم قفازات التدريب لرفع الأثقال مع أربع حلقات يعزز التهوية وامتصاص العرق ، مما يتيح لك الشعور بالراحة أثناء رفع الأثقال.

2. مناسبة للصالات الرياضية واللياقة البدنية والتمارين الرياضية وتدريب اللياقة البدنية ورفع الأثقال ورفع الأثقال وتدريب القوة وكمال الأجسام وكل تمرين تقوم به بيديك.

3. يمكن لراحة اليد من جلد البقر تخفيف تأثير المعدات الرياضية وحماية كلتا اليدين من النسيج والبثور. يمكن أن يحسن قبضتك وأداء التمرين.

4. قفازات واقية بطول كامل اختيارية ، مع أقوى قوة قبضة ، مما يساعدك على زيادة القوة بشكل أسرع. توفر هذه الواقيات القوية لمسند اليد راحة اليد حشوة إضافية وانزلاقية طبيعية على القضيب ، مع تقليل فقد المقبض.

5. أثناء التدريب عالي الكثافة ، يمكن أن يوفر أيضًا حماية ممتازة لراحة يدك ، ويوفر دعمًا وأمان لا مثيل لهما.

الاحتياطات:

1. كما نعلم جميعًا ، تعرض أجهزة الكمبيوتر المختلفة الألوان بشكل مختلف ، قد يختلف لون العنصر الفعلي قليلاً عن الصور التالية.

2. إذا كنت تشعر بصعوبة اختيار الحجم ، يمكنك أن تشعر بالحرية في الاتصال بنا وسوف نقدم لك بعض الاقتراحات ، ولكن هو لك مرجع فقط.

الشحنة تشمل:

2 على مقابض رفع الأثقال

شكرا لدعمكم! مرحبا بكم في شراء منا! يمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل عن البضائع. إذا كنت بحاجة إلى المزيد من هذا المنتج ، يمكنك الاتصال بنا. سنقدم لك أفضل سعر لدينا. اترك رسالتك!

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “قفازات دمبلز لرفع الأثقال ، وسادات دمبلز رفع الأثقال ، واقي اليد ، ملحقات اللياقة البدنية ، X6K1”

Your email address will not be published. Required fields are marked *