1 زوج قفازات تجريب للرجال والنساء ، قفازات ممارسة لرفع الأثقال ، وركوب الدراجات ، وصالة الألعاب الرياضية ، والتدريب ، وتنفس ومريحة تناسب

$$

العمر: فوق 13 رقم النموذج: A02852 المادة: polyester, latex الأشخاص المطبقون: Adult اسم العلامة التجارية: STSTSING Origin: CN (المنشأ) glove gym men: workout gloves women weight lifting weightlifting gloves men: hand workout gloves work out glove: exercise gloves women gym glove: fitness gloves fitness gloves: work out glove men الوصف:كيفية اختيار الحجم: 1. قم بقياس عرض راحة يدك (الجزء الأوسع) تمامًا كما أظهرت الصورة. 2. تحقق…

SKU: 3256805646238766
Category: ,

Description

  • العمر: فوق 13
  • رقم النموذج: A02852
  • المادة: polyester, latex
  • الأشخاص المطبقون: Adult
  • اسم العلامة التجارية: STSTSING
  • Origin: CN (المنشأ)
  • glove gym men: workout gloves women weight lifting
  • weightlifting gloves men: hand workout gloves
  • work out glove: exercise gloves women
  • gym glove: fitness gloves
  • fitness gloves: work out glove men

الوصف:
كيفية اختيار الحجم:

1. قم بقياس عرض راحة يدك (الجزء الأوسع) تمامًا كما أظهرت الصورة.

2. تحقق من الرسم البياني للحجم واختر الحجم الصحيح.

مخطط الحجم:

الصورة: 7-8 (من من من من من ؟)

م: 8-9 (من من من من من ؟)

ل: 9-10 (من من من من من من ؟)

تتضمن الحزمة:

زوج واحد * قفازات اللياقة البدنية

حول المنتج:
1. هذه هي علامتنا التجارية من قفازات العمل ، دون دعم التفاف المعصم ، ومناسبة لاستخدام اللياقة البدنية خفيفة الوزن. مثل تمارين رفع الأثقال الثقيلة ، رفع الأثقال ، شكا الذقن ، الغلايات ، السحّاب ، التجديف الثابت ، والعمل على البار. ولكن يرجى استخدام قفازات مع دعم المعصم لتجنب إصابة المعصم لرفع الأثقال.

2. وسادة الرغوة على راحة اليد سوف تخفف تأثير الجهاز الرياضي ، وتحمي يديك من النسيج والبثور. هيكل قرص العسل مطبوع هلام السيليكا المضادة للانزلاق لتعزيز قبضة. الأهم من ذلك كله ، مصنوعة من قفازات ستوكات عالية الجودة ، مادة متينة والخفة.

3. يمكنك استخدام قفازات التمرين لدينا كقفازات رفع الأثقال ، قفازات صالة الألعاب الرياضية ، قفازات التدريب ، قفازات رفع ، قفازات التجديف ، قفازات ركوب الدراجات ، قفازات الدعم ، قبضة التدريب ، على معدات الأوزان الرياضية ، على أوزان البار للنساء/الرجال ، مع كرة التمارين الرياضية ، القيام بالتدريب المتقاطع ، باستخدام الدومبل اللياقة البدنية الأساسية ، والتدريبات العامة. القفازات يمكن أن تكون قفازات كبيرة للقوارب الشراعية ، قفازات التزلج على الماء ، قفازات الإبحار ، أو قفازات لليخوت ، وما إلى ذلك.

أطراف
(1) يفضل غسل اليد. تحتاج فقط إلى نقع القفازات بالصابون ، ثم فركها وتجفيفها في مكان بارد.

(2) في حالة الغسيل باستخدام ماكينة ، من الأفضل وضع القفازات في كيس الغسيل لتقليل إمكانية التشوه.

(3) لا تستخدم الماء الساخن والتبييض والأحماض القوية الأخرى لغسلها ، ولا تتعرض لأشعة الشمس ، لأن هذا سيؤدي إلى تلف تنظيم المواد بسهولة ، مما سيؤدي إلى حدوث بيلينغ ، قماش الاسترخاء وتشوه القفازات.

يخاف من كابوس إسقاط الأوزان بسبب الأيدي المتعرقة ؟ هل تشعر بالإحباط من الكالس الذي تم تطويره عن طريق حك متكرر لمعدات التمرين ضد راحة يدك ؟ ألا تستطيع تحمل تدفق الهواء الضعيف بين يديك ؟ غير قادر على تتبع أدائك باستخدام جهاز تعقب اللياقة البدنية أثناء العمل بشكل جيد ، دع قفازات التمرين لدينا تعتني بهم جميعًا!

Additional information

اللون

Black, Gray, Pink Blue, الأرجواني, وردي

الحجم

M, S, ل

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “1 زوج قفازات تجريب للرجال والنساء ، قفازات ممارسة لرفع الأثقال ، وركوب الدراجات ، وصالة الألعاب الرياضية ، والتدريب ، وتنفس ومريحة تناسب”

Your email address will not be published. Required fields are marked *