حلقات الجمباز الخشبية ، 28 32 مللي متر ، معدات اللياقة البدنية المنزلية ، تدريب القوة

12 $43 $

رقم النموذج: Fitness Wooden Gymnastics Rings اختيار الدعامة: حلقة الجمباز اسم القسم: MEN اكتب: عارضة التوازن Origin: CN (المنشأ) gymnastics equipment: gymnastic rings figure training: crossfit equip ميزة: 【مثالية للعمل المنزلي】-حلقات جمنازيوم هي تجريب المنزل المثالي ، وخواتم الجديدة تبدو كبيرة في منزلك وهي إضافة كبيرة إلى معدات تدريب المنزل الأخرى. مجرد رميها على كل ما كنت تستخدم كدعم ، زلة حزام…

SKU: 3256801676851697
Category: ,

Description

  • رقم النموذج: Fitness Wooden Gymnastics Rings
  • اختيار الدعامة: حلقة الجمباز
  • اسم القسم: MEN
  • اكتب: عارضة التوازن
  • Origin: CN (المنشأ)
  • gymnastics equipment: gymnastic rings
  • figure training: crossfit equip

ميزة:

【مثالية للعمل المنزلي】-حلقات جمنازيوم هي تجريب المنزل المثالي ، وخواتم الجديدة تبدو كبيرة في منزلك وهي إضافة كبيرة إلى معدات تدريب المنزل الأخرى. مجرد رميها على كل ما كنت تستخدم كدعم ، زلة حزام من خلال مشبك معدني ومشبك في المكان ، يمكنك أن تفعل ممارسة مثل تعليق التدريب ، ودفع شكا ، يقطر ، الصفوف ، شكا من العضلات ، يوغاو الجوي ، الخ.

【سوبر سهلة تعيين المنزل】-التفاف الأشرطة حول شريط آمن ، تشغيل حزام ينتهي من خلال حلقة وقفل لهم باستخدام مشبك. تتيح لك الأشرطة ضبط الحلقات إلى الطول المثالي استنادًا إلى طولك ونوع التمرين.

【السعة 】-حلقات جمباز التمرين مصنوعة من مادة خشب البتولا ، وهي واسعة لقبضة مريحة. حلقات سحب ما يصل لديها قدرة كبيرة تحمل التي تصل إلى 350 كجم ، والتي هي ضمان وأقوى.

【تدريب جيد】-حلقات العضلات مستقرة لمساعدتك على الحصول على أقوى أسرع ، حلقات جمباز توفير جميع تجريب وزن الجسم المستديرة ، مما يسمح لك لإشراك جميع مجموعات العضلات ، وهذا يعني أنه يمكنك الحصول على الذراع ، تجريب الصدر والظهر ، وبناء ستة حزمة عبس ، العضلة ذات الرأسين ضخمة ونحت الجسم من أحلامك.

مواصفات:

المواد: خشب البتولا & حزام نايلون & مشبك معدني
حجم: 28/32 مللي متر الخشب حلقات جمباز
عرض الشريط: 2.8 سنتيمتر
طول الشريط: 4.5 متر

حزمة تشمل:

1 * اللياقة البدنية حلقات الجمباز الخشبية
2 * أشرطة تثبيت الكاميرات

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “حلقات الجمباز الخشبية ، 28 32 مللي متر ، معدات اللياقة البدنية المنزلية ، تدريب القوة”

Your email address will not be published. Required fields are marked *