مجموعة أشرطة مقاومة للرجال والنساء ، حبل سحب التوتر ، تمارين التمرين ، اللياقة البدنية ، صالة الألعاب الرياضية المنزلية ، معدات تدريب القوة

15 $27 $

موقع التدريب: الخصر,ARMS,Legs,القدم,BACK,اليد,أخرى رقم النموذج: PUU58 Application: حبل سحب Function: تمرين لياقة شامل اسم القسم: للجنسين Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: قوة التدريب خمرة: 1 ، يمكن استخدام أشرطة المقاومة وحدها مكدسة في أي تركيبة إلى حد أقصى يعادل رطل. (10 رطل. 20 رطل. 30 رطل. 40 رطل. 50 رطل.) أو ، رطل (20 رطل. 30 رطل. 40 رطل. 50 رطل. 60…

SKU: 3256806166277238
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: الخصر,ARMS,Legs,القدم,BACK,اليد,أخرى
  • رقم النموذج: PUU58
  • Application: حبل سحب
  • Function: تمرين لياقة شامل
  • اسم القسم: للجنسين
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: قوة التدريب

خمرة:

1 ، يمكن استخدام أشرطة المقاومة وحدها مكدسة في أي تركيبة إلى حد أقصى يعادل رطل. (10 رطل. 20 رطل. 30 رطل. 40 رطل. 50 رطل.) أو ، رطل (20 رطل. 30 رطل. 40 رطل. 50 رطل. 60 رطل.)

2 ، يمكن تطبيق أربطة لدينا على أنواع مختلفة من التمارين. جيد لضبط الذراعين والكتفين والصدر والساقين وما إلى ذلك. يمكن أن تكون مجموعة أحزمة المقاومة رائعة مع أي تمرين شائع مثل اليوغا والبيلاتس وغيرها. كما يأتي مع حقيبة سفر مريحة!

3 ، حزام المقاومة مصنوع من اللاتكس الطبيعي هو نوع للبيئة. تم بناء كل شريط مقاومة بعناية لمنع الكسر والكسر. مقاومة تآكل قوية ومرونة جيدة ، مشبك معدني فولاذية أقوى ، مقبض مريح مانع للإنزلاق لضمان المتانة.

4 、 هذه العصابات خفيفة الوزن جدا وهذه المجموعة المقاومة تأتي مع كيس من القماش. أنها مريحة جدا لحمل وتخزين. تتضمن مجموعة أحزمة المقاومة هذه خمسة أربطة تمارين ، ومرساة باب واحد ، ومقبضان مبطنان ، وحقيبة حمل ودليل مستخدم للسماح لك بأداء أكبر مجموعة متنوعة من تمارين التدريب على المقاومة الممكنة في المنزل.

5 ، تم بناء كل عصابات التمارين بعناية لمقاومة اللقطات والكسر ، والتي هي قادرة على تحمل جلسات التمارين اليومية المكثفة.

ملاحظة

:-طرف دافئ: عزيزي المشتري ، بسبب تأثير الإضاءة ، وسطوع الشاشة ، والقياس اليدوي ، وما إلى ذلك ، قد تكون هناك بعض الاختلافات الطفيفة في اللون والحجم بين الصورة والعنصر الفعلي. نأمل مخلصين أن تتمكن من فهم! شكرًا لك!

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “مجموعة أشرطة مقاومة للرجال والنساء ، حبل سحب التوتر ، تمارين التمرين ، اللياقة البدنية ، صالة الألعاب الرياضية المنزلية ، معدات تدريب القوة”

Your email address will not be published. Required fields are marked *