لكمة الرمل دائم الملاكمة الثقيلة لكمة حقيبة مع سلسلة معدنية هوك حلقة تسلق اللياقة البدنية التدريب هوك ركلة القتال الكاراتيه التايكوندو

21 $26 $

يتم تخصيص: نعم رقم النموذج: OUT71 اكتب: فئة حقيبة الرمل العمر: >8 Years Origin: CN (المنشأ) الحقيبة الرملية فارغة ، يمكنك وضع أشياء مثل خرقة ، رأى الغبار والرمل والفاصوليا في ذلك. بعد مبطن ، يمكن أن تمتص الحقيبة الرملية الصدمات لتقليل التأثيرات وحماية عظامك. مصنوعة من مواد قماش قماش ذات نوعية جيدة ، هذه الحقيبة لكمة مقاومة للاهتراء ودائم…

SKU: 3256805239479014
Category: ,

Description

  • يتم تخصيص: نعم
  • رقم النموذج: OUT71
  • اكتب: فئة حقيبة الرمل
  • العمر: >8 Years
  • Origin: CN (المنشأ)

الحقيبة الرملية فارغة ، يمكنك وضع أشياء مثل خرقة ، رأى الغبار والرمل والفاصوليا في ذلك. بعد مبطن ، يمكن أن تمتص الحقيبة الرملية الصدمات لتقليل التأثيرات وحماية عظامك.

مصنوعة من مواد قماش قماش ذات نوعية جيدة ، هذه الحقيبة لكمة مقاومة للاهتراء ودائم لسنوات من الاستخدام ، مع التصحيح بو في الوسط الذي هو أنيق بما فيه الكفاية لحماية يدك من التآكل.

خياطة هذا الرمل صلبة وحساسة ، لا داعي للقلق من شأنه تقسيم أو المسيل للدموع. الابازيم المعدنية يمكن ربط بقوة الرمل وسلسلة معدنية.

وقد تم تجهيزه مع ختم سستة ومريحة وآمنة. السلسلة المعدنية متينة heavy ، يمكنك تعليقها على الحائط أو غيرها من العناصر الصعبة.

الحقيبة الرملية مثالية لتطوير تقنية اليد والقدم وبناء جسم جميل. لن تندم على شرائه.

تتضمن العبوة:

1 × حقيبة الرمل الفارغة هوك حلقة تسلق ضمادة

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “لكمة الرمل دائم الملاكمة الثقيلة لكمة حقيبة مع سلسلة معدنية هوك حلقة تسلق اللياقة البدنية التدريب هوك ركلة القتال الكاراتيه التايكوندو”

Your email address will not be published. Required fields are marked *