دعم الركبة ضغط هدفين ، طويلة الأكمام الساقين كاملة ، التهاب المفاصل تشغيل منصات الرياضة الصالة الرياضية

$$

العمر: فوق 13 رقم النموذج: Sport Knee Pads المادة: Nylon,spandex العمر: Adult اسم العلامة التجارية: BLACKON Origin: CN (المنشأ) المواصفات: المادة: نايلون ، سباندكس م الطول: 44 سنتيمتر الطول: 46 سنتيمتر XL الطول: 48 سنتيمتر XXL الطول: 50 سنتيمتر اللون: أسود ، أخضر الجنس: للجنسين الكمية: 1 قطعة الميزات: ضغط كم الفوائد: الإيدز مع المفاصل واستعادة العضلات. يقدم الإغاثة تجديد من…

SKU: 3256805786641017
Category: ,

Description

  • العمر: فوق 13
  • رقم النموذج: Sport Knee Pads
  • المادة: Nylon,spandex
  • العمر: Adult
  • اسم العلامة التجارية: BLACKON
  • Origin: CN (المنشأ)

المواصفات: المادة: نايلون ، سباندكس م الطول: 44 سنتيمتر الطول: 46 سنتيمتر XL الطول: 48 سنتيمتر XXL الطول: 50 سنتيمتر اللون: أسود ، أخضر الجنس: للجنسين الكمية: 1 قطعة الميزات: ضغط كم الفوائد: الإيدز مع المفاصل واستعادة العضلات. يقدم الإغاثة تجديد من التهاب المفاصل والأوجاع والآلام. يعزز الدورة الدموية ، ويحفز تدفق الهواء الأكسجين إلى العضلات لتعزيز الانتعاش. الجودة والراحة: مصنوعة من مواد قدرات فتل الرطوبة المضادة للحكة التي تقضي أيضا على الروائح الكريهة. يغطي الرجل ضغط تخرج يقلل من الإصابة ، ويقدم الدعم الأمثل للعضلات بين التدريبات وأثناء الأنشطة اليومية اليومية. أداء عالي: يحافظ النسيج على درجة حرارة المفاصل المثلى. متين وخفيف الوزن ومريح ، يمنحك فقط المستوى الصحيح من الدعم ، يحافظ على الركبتين قرحة آمنة ودافئة. يقلل من خطر الإصابة. يعزز أسرع الاحماء العضلات. يقلل من تذبذب العضلات والتمزيق الجزئي. يقلل الضغط المتدرج من خطر تخثر الأوردة العميقة أو جلطات الدم. يساعدك على التعافي بشكل أسرع. يساعد على تسريع وقت الانتعاش بعد الجراحة. يقلل من التورم والتعب من الجلوس لفترات طويلة أو الوقوف. يساعد على تخفيف آلام العضلات. تقليل مشاعر الثقل والتعب في الساق. العبوة تشمل: 1 قطعة منصات الركبة الرياضية تنويه: 1. يرجى السماح باختلاف طفيف بسبب القياس اليدوي. 2. يرجى السماح باختلاف طفيف في اللون بسبب اختلاف الضوء والشاشة.

Additional information

اللون

Black, green

الحجم

L, M, XL, XXL

Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “دعم الركبة ضغط هدفين ، طويلة الأكمام الساقين كاملة ، التهاب المفاصل تشغيل منصات الرياضة الصالة الرياضية”

Your email address will not be published. Required fields are marked *