شنت الجدار الجلوس حتى بار ، الشمال آلة الضفيرة سلسلة ، الجلوس المنبثقة حامل القدم مع رغوة مبطن ، الصالة الرياضية المنزلية ، البطن الأساسية تجريب

28 $

موقع التدريب: Legs,القدم,النواة اسم القسم: للجنسين اسم العلامة التجارية: J Bryant Origin: CN (المنشأ) نوع الرياضة: قوة التدريب 1. الثبات والراحة: تم بناء شريط الجلوس المثبت على الحائط مع الفولاذ لتحقيق أقصى قدر من الثبات والتحكم ، في حين يعزز شريط الكاحل المبطن بالرغوة الراحة أثناء تمارين البطن. 2. آمنة ودائمة: بالمقارنة مع إطار الباب وقضبان الجلوس المثبتة على الأرض…

993 in stock

SKU: 3256806049895653
Category: ,

Description

  • موقع التدريب: Legs,القدم,النواة
  • اسم القسم: للجنسين
  • اسم العلامة التجارية: J Bryant
  • Origin: CN (المنشأ)
  • نوع الرياضة: قوة التدريب

1. الثبات والراحة: تم بناء شريط الجلوس المثبت على الحائط مع الفولاذ لتحقيق أقصى قدر من الثبات والتحكم ، في حين يعزز شريط الكاحل المبطن بالرغوة الراحة أثناء تمارين البطن.
2. آمنة ودائمة: بالمقارنة مع إطار الباب وقضبان الجلوس المثبتة على الأرض ، فإن تصميمنا المثبت على الحائط أكثر ثباتًا ، مما يوفر تجربة تجريب آمنة وبدون جهد.
3-سهلة التركيب: تأتي مع جميع الأجهزة اللازمة ، بما في ذلك اثنين من البراغي التوسع ، وجع الداخلية 6 زاوية ومسامير عرافة لتأمين الجلوس أولا مع وجع ومسامير ، ثم مع الترباس التوسع لتأمين الجلوس على الحائط إلى الخرسانة أو آخر خشبي.
4. مناسبة للجميع: استيعاب أحجام القدم المختلفة ، تم تصميم شريط الجلوس لدينا لتلبية احتياجات الأفراد من ارتفاعات وأوزان متفاوتة ، مما يسمح لك لممارسة الرياضة بشكل مستقل دون أي مخاوف.
5. معدات متعددة الوظائف: استهداف عضلات الساق ، abs ، الغراء ، والنواة بسهولة. هذا شريط الجلوس مثالية لتجعيد الشعر هامسترينغ ، والجلوس المنبثقة ، يجلس القرفصاء ، والتدريب الأساسي ، وأكثر من ذلك ، مما يجعلها أداة متعددة الاستخدامات لروتين التمرين الخاص بك.







Reviews

There are no reviews yet.

Be the first to review “شنت الجدار الجلوس حتى بار ، الشمال آلة الضفيرة سلسلة ، الجلوس المنبثقة حامل القدم مع رغوة مبطن ، الصالة الرياضية المنزلية ، البطن الأساسية تجريب”

Your email address will not be published. Required fields are marked *